صفوة: زعلت من نفسي بعد فيلم "هي فوضى"

محمد هيثم

قالت الفنانة صفوة، إنها كانت تتمنى العمل مع المخرج يوسف شاهين والمخرج خالد يوسف أيضا، موضحة أن أمنيتها قد تحققت بالعمل معهما في فيلم “هي فوضى”.

أضافت “صفوة” خلال حوارها مع الإعلامية ياسمين عز في برنامج “كلام الناس” المذاع عبر قناة “MBC مصر”، أنها لم تحب دورها في فيلم “هي فوضى” وجلست بعده خمس سنوات في المنزل بلا عمل، لافتة: “عملت هي فوضى وقعدت بعده 5 سنين في البيت مبستقبلش تليفونات ومتضايقة جدا”.

نرشح لك: بسبب سعد لمجرد.. خالد سرحان يرد على هجوم الشباب المغربي عليه

أوضحت: “بعد ما الفيلم أتعرض أنا زعلت من نفسي مش هقول مكنش ينفع وأنا غلطانة والله يا جماعة.. زعلت من نفسي وقعدت خمس سنين واللي نزلني مسلسل بدون ذكر أسماء مع أستاذ وحيد حامد”.

أشارت: “المشهد اللي في قسم الشرطة ده مضايقنيش إطلاقا، المشهد اللي ضايقني بتاع الكوافير، لكن الفيلم عبقري بكل معنى الكلمة، أداء فنانين وإخراج وكل حاجة، لكن أنا اللي زعلت من نفسي بعد عرض الفيلم”.

صفوة

” هي فوضى” بطولة الفنان الراحل خالد صالح ويشاركه نخبة من نجوم الفن، منة شلبي، يوسف الشريف، هالة صدقي، هالة فاخر، أحمد فؤاد سليم، عمرو عبد الجليل، درة، سيف عبد الرحمن، ماهر عصام، عبدالله مشرف، شادي خلف، أحمد سامي عبدالله، حمدي السخاوي، نادية العراقية، حنان يوسف، إسماعيل فرغلي، ومن تأليف وسيناريو وحوار ناصر عبد الرحمن، وإخراج يوسف شاهين وخالد يوسف.