شاشة

بسبب عمرو مصطفى.. عزيز الشافعي: لا ألتفت للبرامج المثيرة للجدل

سالي فراج

رد الملحن عزيز الشافعي، على التصريحات التي أدلى الملحن عمرو مصططفى، خلال لقائه بأحد البرامج التلفزيونية في موسم رمضان الماضي، بشأن صناع أغاني الفنان عمرو دياب.

قال “الشافعي” خلال لقائه ببرنامج “et بالعربي“، أنه لا يلتفت للبرامج التلفزيونية التي تعمل على إثارة الجدل، مؤكدا على أنه يُفضل أن يعمل على نفسه ويجتهد ويطور من موهبته.

نرشح لك: أحمد صيام: العمل مع عادل إمام كان حلمًا

 

أردف: “إحنا كأشخاص بنشتغل في المهنة دي علينا دور كبير، إننا نقدم حاجة لها قيمة، ونسحب البساط من أي حاجة دون المستوى أكتر من ما نتكلم كلام مش مظبوط “.

أشار إلى أنه يسعى دائما لتقديم فن مُشرف، ويحاول الابتعاد عن أي شيء يسيء له، لافتا إلى أنه دائما ما يسعى للأفضل ويشعر أنه ما زال يبدأ مسيرته.

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi)

في سياق آخر كان قد علق الملحن عزيز الشافعي على تخطي مجمل أعماله الـ ٢ مليار مشاهده على يوتيوب، قائلا: ” هذا شيء أفتخر به جدا، وأشعر أنها مرحلة مهمة جدا في عملي ، الذي بدأ منذ 2003، وأحاول كل سنة أن أكون أفضل من التي سبقتها”.

صرح “الشافعي” في مداخلة هاتفية مع برنامج “By Roula“، الذي تقدمه رولا نصر، أن عدد المشاهدات هو مجرد تريند، ولن يكون دليل أبدا على جودة المحتوى أو قيمته الفنيه، وإنما البقاء على العمل الفني واستمراريته هو المؤشر الحقيقي على ذلك.

تابع: أن هدفه من البداية هو إنتاج أعمال تعيش لفترات طويلة، وتستمر في الأجيال المقبلة، مثل أعمال محمد عبد الوهاب، وبليغ حمدي، ومنير مراد، وفريد الأطرش وغيرهم من الملحنين الكبار التي استمرت أعمالهم الفنية حتى وقتنا الحاضر.

عزيز الشافعي هو أحد أهم الملحنيين، وكاتبي الأغنية المصرية في العصر الحالي، لُقب بالمبدع الجديد حيث قام بتقديم أجمل الأغاني لأهم النجوم والفنانين، والتي تركت بصمة كبيرة في العالم العربي .

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock