شاشة

أحمد سعد: نفسي أعمل دويتو مع رابح صقر

سالي فراج

كشف الفنان أحمد سعد عن أعماله الفنية التي سيطرحها خلال الفترة المقبلة، متمنيا العمل مع الفنان السعودي رابح صقر.

أشار “سعد” خلال لقائه ببرنامج “ET بالعربي“، إلى أنه قد انتهى من دويتو جديد مع الفنان مصطفى حجاج سيطرحه الفترة المقبلة، وهناك دويتو آخر سيُعرض بعده.

نرشح لك: بسبب نسيان أغنية.. أحمد سعد: اتكسفت من الجمهور

 

أما عن سؤاله هل يُفكر في تقديم أغنية خليجية، فقال: “نفسي أغني خليجي، لأن الأغاني الخليجية محتفظة بالكلمة واللحن، وبيحبوا الطرب أوي، وده مكاني إللي بحبه واتربيت عليه”، مؤكدا أنه يتمنى أن يغني دويتو مع الفنان السعودي رابح صقر.

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi)

كان أحمد سعد قد رزق مؤخرًا بمولودة أطلق عليها اسم “عليا”، على اسم والدتها وزوجته علياء بسيوني، ونشر أحمد سعد، عبر حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”، مقطع فيديو وهو يؤذن في أذني ابنته، وعلق على الفيديو قائلًا: “الحمد لله والشكر لله رزقنا الله بـ عليا أحمد سعد.. اللهم اجعلها من الصالحين الأبرار”.

وجمعت قصة حب بين النجم أحمد سعد ومصممة الأزياء علياء بسيونى في شهر يوليو في عام 2020، واحتفل الثنائي بعقد قرانهما في شهر أغسطس من العام الماضي، واقتصر الحضور على الأسرة فقط، وعدد من الأصدقاء والمقربين.

يذكر أن أحمد سعد قرر أن يطرح ألبومه الغنائي الجديد على هيئة أغانٍ منفردة كل فترة مصورة بشكل كامل، حيث قرر أن يكون كل شهر أغنية جديدة يطرحها على منصة اليوتيوب على أن يطرح في نهاية موسم الصيف الألبوم كاملًا.

كما قدم مؤخرًا إحدى حفلات موسم عيد الفطر بالحديقة الصينية بالقاهرة مع بهاء سلطان ورامي جمال في حضور جماهيري كبير، وظهر، بملابس ممزقة خلال حفله بالحديقة الصينية بمركز المؤتمرات بمدينة نصر، مما اثار ضجة كبيرة وتصدر التريند وقتها.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock