اختفاء زوجة الدكتور حاتم.. أبرز أحداث الحلقة 29 من مسلسل "يوتيرن"

بدأت أحداث الحلقة 29 من مسلسل “يوتيرن” بطولة ريهام حجاج، باكتشاف والدها الدكتور حاتم (توفيق عبدالحميد) أن زوجته الثانية (نورهان) قد تركت منزلها وأخذت أغراضها، بعدما طلبت الطلاق منه في حلقة سابقة.

أرسلت له رسالة صوتية على “واتس اب” أنها رحلت من أجله وحتى تنتهى مشكلاته مع زوجته وابنه، ويكلف توفيق عبد الحميد، “وليد” هشام عاشور بالبحث عنها في حي محرم بك في الإسكندرية.

من جانبه فخالد (كريم قاسم) بدأ فى تنفيذ مخططه بتشويه سمعة مستشفى الدكتور حاتم عن طريق منشورات مزيفة على مواقع التواصل الاجتماعى، ويبلغ الدكتور حاتم شرطة الإنترنت في محاولة لإيقاف تلك الحملة.

نرشح لك: خالد الحلفاوي وشيكو ضيوف شرف الحلقة 29 من “مكتوب عليا”

وينتظر خالد مواجهة جديدة مع ابنة خالته يارا (ريهام حجاج) التي بدأت في الانتقام ممن أذاها، ليأتي الدور على خالد، فما خطة خالد في الوقوف في وجه يارا بالحلقة الأخيرة؟

يُعرض مسلسل يوتيرن للنجمة ريهام حجاج، على عدد من القنوات المختلفة، حيث يبدأ العرض من قناة cbc بالتزامن مع وقت الإفطار الساعة 6:15، كما يعرض فى نفس التوقيت على القناة الأولى بالتليفزيون المصرى.

فى حين تقوم قناة المحور بعرضه الساعة 8 مساء، على أن يعرض بعدها على شاشة قناة ON فى تمام الساعة 10:30، ثم يتم عرضه بعدها على قناة الحياة الساعة 11:30 مساء.

المسلسل تدور أحداثه حول “يارا الكردى” ضابطة ملاحة بحرية تجارية ضحت بعملها ومستقبلها المهنى من أجل زوجها وحبيبها “يوسف”، والذى تركت من أجله كل شيء، ومع الوقت طلب منها مقاطعة خالد ابن خالتها الذى كان بمثابة الأخ وصديق الطفولة لها فتوافقه الرأى، ولكن يحدث حادث سير يغير مجرى الأمور.