6 مميزات للموقع الإلكتروني لجريدة "المقال"

أنس هلال

أطلق الكاتب الصحفي إبراهيم عيسى موقع إلكتروني لجريدة “المقال“، في تجربة جديدة ومختلفة عن التجارب الإلكترونية في الصحافة المصرية، ومن المُنتظر أن يكون الموقع بداية لسلسلة من المواقع الخاصة بالإصدارات الجديدة التي سيطلقها عيسى في عالم الصحافة المطبوعة، وذلك تحت شعار “صحافة المستقبل” التي تهتم أكثر بالتحليل السياسي والرياضي والثقافي والفني، فيما لن يكون الموقع الرياضي لمجلة “الفريق” من المواقع مدفوعة الأجر، وسيكون متاحًا للجميع للتصفح “أون لاين”.

1- يعد الموقع أول موقع إلكتروني مدفوع في مصر مخصص لقراءة وتحميل الصحف، وهو مخصص بشكل أكبر إلى المصريين في الخارج حتى يتمكنوا من الحصول على أعداد “المقال” مقابل أجر بسيط لن يشكل عبئًا ماديًّا كبيرًا.

2- يتميز الموقع الجديد بسهولة التصفح من حيث الوصول إلى الأعداد المختلفة، بعكس نفس النمط من المواقع الموجود في بعض الصحف العربية، الذي يستلزم تحميل برامج خاصة لقراءة الصحف، أو بامتلاء الموقع بكثير من الخيارات المختلفة تعقد من عملية التصفح.

3- سيقدم موقع “المقال” خدمة جديدة من خلال كلمة يومية مع إبراهيم عيسى، عبر قناة الفيديو الخاصة بالموقع، وستكون بمثابة لقاء مباشر مع القارئ، يقوم فيها عيسى باستعراض أبرز المقالات الهامة التى سيتضمنها العدد.

المقال4

4- يوفر الموقع مجموعة من فئات الاشتراك المختلفة، ومحددة المدة ما بين شهر وثلاث شهور أو إشتراك نصف سنوي أو عام كامل، كما يتيح ميزة أخرى وهي إمكانية تصفح أرشيف الموقع خاصة مع اعتبار صفحات “يرحمكم الله” وجهة بحثية لكثير من باحثي الدراسات الإسلامية في مصر والعالم العربي.

5- يوفر الموقع حاليًا إمكانية التسجيل المجاني، بالإضافة إلى الحصول على العدد رقم (100) من جريدة “المقال“، الذي يجيب فيه إبراهيم عيسى عن أبرز الأسئلة حول الجريدة، والرد على الاتهامات والشائعات التي تدور حولها.

6- يمكن الاشتراك بالموقع من مصر والعالم عن طريق مجموعة من الخيارات البنكية المتنوعة، التي تُسهل من عملية الإشتراك والتسجيل بـ”المقال”.

للدخول للموقع من هنـا

اقرأ أيضًا:

أبرز 10 تصميمات نعت الطفل السوري إيلان كردي

بالصور ..8 معلومات عن الطفل السورى الذى أوجع قلوب الملايين

والد الطفل السوري يروي تفاصيل المأساة

ريهام سعيد لسما المصري: هاتي الـ10 آلاف جنيه‎

“90 دقيقة” يلغي امتحان طالبة “صفر الثانوية” ويكشف مفاجأة

قناة “مجمع التحرير” .. ontv سابقا

6 مطربات ينطبق عليهن قرار نقابة الموسيقيين الأخير

ناشطات لبنانيات للمصريين: طلعت ريحتكم

.

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا