جمال العدل عن ريهام حجاج: شبه يسرا

قال المنتج جمال العدل، إن مسلسل “يوتيرن” ليس أول مسلسل ينتجه للفنانة ريهام حجاج، موضحًا أنها كانت إحدى بطلات مسلسل سجن النسا.

أضاف “العدل”، في حواره مع الإعلامية بسمة وهبة مقدمة برنامج “العرافة“، على قناة “المحور”: “ريهام حجاج ممثلة شاطرة جدا وظُلمت في التجارب السابقة، ورهاني عليها كان السنة دي، ومبسوط منها، ممثلة شاطرة وهايلة ومذاكرة دورها وملتزمة، وشبه يسرا ونيللي كريم والشغلانة اللي إحنا اتربينا عليها”.

نرشح لك: جمال العدل: مش هشتغل مع مصطفى درويش تاني

 

تابع: “رهاني طلع مظبوط والحمد لله إنها كسرت الدنيا السنة دي”، وعما إذا كانت تستجيب لتعليماته في كواليس تصوير المسلسل، أوضح: “شغلانتنا مفيهاش تعليمات، لكن قواعد تربينا عليها، كأي مهنة أخرى، وحاسس أنها جت على نفسها زيادة، عشان تمحي الفكرة اللي الناس بتقولها عليها”.

أردف: “لو مكنتش شاطرة مكنتش هنتج لها، لكني فوجئت بلجان إلكترونية، لدرجة إن واحد قال إن أسوأ حاجة عملها في حياته إنه اشتغل مونتاج في مسلسل يوتيرن مع ريهام حجاج، ولا حد يعرفها في المسلسل، وده محدش يعرفه أصلا، لأن المونتاج الوحيد الموجود في المسلسل سيدة”.

 

مواعيد عرض مسلسل يوتيرن

قناة cbc: الساعة 6:15 مساء.
الإعادة: 7:15 صباحًا.
قناة ON: الساعة 11 مساء.
قناة الحياة: 11:45 مساء.
الإعادة: 9:30 صباحًا – 5:30 صباحًا.
القناة الأولى المصري: 10:30 مساءً.

أبطال مسلسل يوتيرن

المسلسل من بطولة ريهام حجاج، والفنان الكبير توفيق عبد الحميد، الذي يعود من خلال هذا المسلسل للدراما التليفزيونية بعد غياب 12 عاما، وعبير صبري، وكريم قاسم، ومحمود حجازي، ومحمد كيلاني، وصفاء الطوخي، وعبير منير، وهلا السعيد وآخرون، للكاتب أيمن سلامة، من إنتاج جمال العدل، وإخراج سامح عبد العزيز.