كشف المجرم الحقيقي في حادثة "فريدة".. تفاصيل الحلقة 10 من مسلسل "أحلام سعيدة"

شهدت الحلقة العاشرة من مسلسل “أحلام سعيدة”، عددا من الأحداث أهمها كشف المجرم الحقيقي في حادثة فقدان “فريدة”، التي تجسدها الفنانة يسرا، للبصر بعد صدمها بسيارته، وهي “شيرين” صديقتها، التي تجسدها الفنانة غادة عادل.

بدأت الحلقة بزيارة “شيرين” لطبيب “فريدة”، ومعرفتها بضعف الأمل في نجاح عملية فريدة واستعادتها للبصر مرة أخرى، مما يسبب لها نوبة هلع أثناء تواجدها بالعمل، لكن يساعدها زملائها على استعادة وعيها.

نرشح لك: دافع عن ريهام حجاج.. توفيق عبد الحميد يكشف سبب اعتزاله

وذهبت “فريدة” للاعتذار من شقيقها “صالح”، الذي يجسده الفنان عماد رشاد، بعد اتهامها الخاطئ له بمحاولة قتلها، لكنه يرفض مسامحتها ويخبرها بحرمانه لها من نصيبها في الميراث والأرباح، لتقرر هي مقاضاته.

وتحاول “ليلى”، التي تجسدها الفنانة مي كساب، استمالة زوجها للعيش معها وقضاء وقت أكبر، بعد معرفتها بزواجه، وتنجح في ذلك بالفعل وتتسبب في عدة مشاكل بينه وبين زوجته الأخرى.

بينما أصيبت “فريدة” بنوبة فزع مرة أخرى، بعد تخيلها بمحاولة أحدهم باقتحام منزلها وقتلها للمرة الثالثة، لتسقط فاقدة للوعي بعدها، وينقذها أصدقائها وخادمتها “صدفة”، التي تجسدها الفنانة شيماء سيف.

وفي نهاية الحلقة، يتم الكشف عن المجرم الحقيقي في حادثة فقدان “فريدة”، للبصر بعد صدمها بسيارته، وهي “شيرين” صديقتها عن طريق الخطأ.

قصة مسلسل أحلام سعيدة

تدور أحداثه حول 3 صديقات يتعرضن لمواقف طوال حلقات المسلسل، لكل منهن شخصية مختلفة المسلسل يميل إلى الطابع الكوميدي، وتبعتد فيه يسرا عن الغموض والتشويق.

أبطال مسلسل أحلام سعيدة

المسلسل تأليف هالة خليل وإخراج عمرو عرفة وإنتاج جمال العدل وبطولة يسرا، وغادة عادل، ومي كساب، وشيماء سيف، وعماد رشاد، وعدد آخر من الفنانين.

مسلسلات رمضان 2022

الجدير بالذكر أن السباق الرمضاني 2022، ينافس فيه 37 مسلسلًا تعرض على القنوات المصرية والعربية، من أبرز تلك المسلسلات: الاختيار 3 بطولة كريم عبد العزيز وأحمد السقا، والعائدون بطولة أمير كرارة وأمينة خليل وفاتن أمل حربي بطولة نيللي كريم، وsuites بالعربي بطولة آسر ياسين والمأخوذ عن فورمات أجنبية، وملف سري، وغيرهم.