محمد رمضان عن مسلسل "المشوار": سيكون محطة مهمة في مشواري

علق الفنان محمد رمضان، على جدل حمله للحقيبة في البوستر الدعائي لمسلسل المشوار، المنتظر عرضه رمضان 2022، قائلا إنه يوجد بها شيء شديد الأهمية لذلك حملها للتصوير.

أشار “رمضان” خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي رامي رضوان في برنامج “مساء dmc”، مساء الخميس عبر شاشة “dmc“، إلى أنهم لا زالوا يصورون العمل، مردفا: “بنسابق الزمن.. ولكن شغالين بدقة شديدة.. شغالين المسلسل كله كأننا بنعمل فيلم سينما، ودا اللي مخلينا أبطأ”.

نرشح لك: 12 معلومة عن مسلسل المشوار

أردف: “إحنا تقريبا بنشوف مصر كلها من خلال ماهر وورد وابنهم.. يعني عندنا محطة في إسكندرية والجيزة وأكتر من محافطة، وكله متصور حقيقي مدخلناش أستديو إلا قليل جدا.. وهتشوفوا أماكن يمكن مفيش كاميرا فوتوغرافيا دخلتها قبل كده”.

وعن تعاونه مع المخرج محمد ياسين، قال إنها تجربة عظيمة جدا. مضيفا: “يمكن الكل أتخض من أن محمد رمضان ومحمد ياسين بيشتغلوا مع بعض”. مشيرا إلى أن “ياسين” كانت أغلب أعماله بطولات جماعية ومدسة فنية “قوي” بينما أعمالي كانت تجارية وجماهيرية أكثر، متابعا: “فإحنا الحمد لله في محطة عظيمة، وإن شاء الله نحقق المعادلة المستحيلة أننا نجمع بين المشروع الفني والجماهيري”.

وعن الطفل محمد العزازي الذي يجسده شخصية ابنه في العمل، أوضح أن دوره صعب جدا واستطاع التصوير في العمل في ظروف صعبة ودرجات حرارة منخفضة.

أشار إلى أن الجبال البيضاء التي ظهرت في البرومو ليست جبال ثلج، إنما جبال ملح في مصانع الملح بمنطقة “الماكس” في الإسكندرية.

أضاف: “أنا فخور بالمسلسل ومبسوط أن شغال فيه، وأعتقد أنه هيكون محطة مهمة في مشواري”. وفيما يتعلق بتعليقات الجمهور التي علقت على العمل مع طرح البوستر والبرومو، قال: “هو سلاح ذو حدين أن الجمهور يبقى منتظر العمل بشغف.. ودا بيحتاج حرص نقدم شيء يليق بيهم، ودا شيء خطر جدا.. وفي مسلسلات بيبقى أفضلها أنها مش تتشاف”.

 

ينافس مسلسل المشوار بطولة محمد رمضان ودينا الشربيني، في رمضان 2022، ويعرض على قناة dmc.

قصة مسلسل المشوار

يلتقي محمد رمضان لأول مرة بدينا الشربيني في “المشوار” حيث يجسد شخصية سائق تاكسي، وهي زوجته، ويتممطاردتهما من الشرطة.

أبطال مسلسل المشوار

المسلسل من بطولة، محمد رمضان، ودينا الشربيني، وإياد نصار، وصبري فواز، وأحمد كمال، وصبري عبد المنعم،وآخرين، وإخراج محمد ياسين، وتأليف محمد فريد، وإنتاج Media Hub.

مسلسلات رمضان 2022

الجدير بالذكر أن السباق الرمضاني 2022، ينافس فيه 37 مسلسلًا تعرض على القنوات المصرية والعربية، وذلك الرقمالمعلن إلى الآن وقابل للتعديل في حالة إعلان دخول أحد الأعمال المنافسة أو الخروج منها في اللحظات الأخيرة، لذافالقائمة النهائية ستكون في نهاية شهر شعبان.

من أبرز تلك المسلسلات: الاختيار 3 بطولة كريم عبد العزيز وأحمد السقا، والعائدون بطولة أمير كرارة وأمينة خليلوفاتن أمل حربي بطولة نيللي كريم، وراجعين يا هوى، وsuites بالعربي بطولة آسر ياسين والمأخوذ عن فورمات أجنبية،وملف سري، وأحلام سعيدة، وغيرهم.