مايان السيد عن "حلم حياتي": "أحلى دور في حياتي"

قالت مايان السيد، عن دورها في حكاية “حلم حياتي” من مسلسل “إلا أنا 2″، إنه أفضل دور قدمته في حياتها.

تابعت “السيد” خلال حلولها ضيفة على برنامج “معكم منى الشاذلي“، مساء الخميس، مع الإعلامية منى الشاذلي عبر شاشة “cbc”: “الدور دا أحلى دور عملته ويمكن هعمله في حياتي.. لأني كنت مهتمة بالقضية دي”.

نرشح لك: بعد سيلفي الخشوع.. نصيحة أخيرة لـ مايان السيد

 

أشارت إلى أنها كانت تريد تقديم الشخصية بطريقة تجعل المشاهدين يحبون مرضى التوحد، لافتة إلى أن الدور كان تحديا بالنسبة لها لأنه لا يوجد فنانة قد سبق وقدمت مثل ذلك الدور، موضحة أنها لم يكن لديها المعلومات الكافية عن مرضى التوحد قبل المشاركة في العمل.

تابعت: “دا كان تحدي بالنسبة ليا، وكان مهم أعمل دا دلوقتي وأديله كل حاجة في حياتي، فأنا مكنتش بشوف أهلي ومبشوفش صحابي.. كنت أنا خديجة، ومكنتش بفصل خالص”.

في سياق آخر، أوضحت مايان أنها لا يزال أمامها نصف عام فقط في الدراسة، لأنها تأخرت بعض الشيء في دراستها بسبب تزامن ذلك مع دخولها عالم التمثيل.

حكاية “حلم حياتي” من بطولة مايان السيد، يوسف عثمان، تيام قمر، مروة أنور، هنا داوود، أحمد أبو زيد، ياسر صادق، سماح السعيد، هدير عبد الناصر، وعمر زكريا، وإخراج ياسمين أحمد كامل، وتأليف يوسف وجيه.
مسلسل “إلا أنا”، عبارة عن دراما مستوحاة من قصص حياتية وفكرتها للكاتب يسري الفخراني، تدور أحداثه في 60 حلقة، وهو عبارة عن مجموعة من القصص المستقلة، كل قصة منها تدور في 10 حلقات، وتسرد تلك القصص وقائع وأحداثا حقيقية في معظمها تتعرض لموضوعات تهم المجتمع بصفة عامة والمرأة بصفة خاصة.

اشمعنى المرة دي؟ حكاية ترند اطلالة ويجز في موسم الرياض