مدحت شلبي: تعليقاتي عفوية وعلاقتي بالجمهور عاطفية

سالي فراج

علق الإعلامي الرياضي مدحت شلبي، على تصدر تعليقاته الساخرة للتريند أثناء ماتش مصر والسنغال، يوم الجمعة الماضية، وقال إن المعلق الرياضي يصف ما يراه أمامه في المباراة وليس له دورا فعليا داخل المباريات.

أضاف “شلبي” خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “مساء dmc“، مساء الأحد، مع الإعلامية إنجي القاضي، على شاشة “dmc”، أنه كان تريند في مصر، والمملكة العربية السعودية، والإمارات في نفس التوقيت، وعن سؤاله على التعليقات الساخرة التي يقوم بإلقائها، قال إنه ليس لديه أي تجهيزات مُسبقة لأن كل الأحداث تكون وليدة الموقف.

نرشح لك: القصة الكاملة لأزمة مجدي عبد الغني في مباراة مصر والسنغال

 

أشار إلى أن علاقته بالجمهور عاطفية تجعل ما يقوله يتفاعل معه، كما قال إن الله كان رفيقا بنا في لقاء مصر والسنغال، لأنه كان من الممكن أن يحرز المنتخب السنغالي أكثر من هدف ولكن لم يحدث.

كما أكد على أن السنغال كانت قوية طوال اللقاء، ولديها هجوم صارم، وعن صعود مصر لكأس العالم، فقال إنه إذا حدث فسيدخل المنتخب التاريخ، لأنه سيعتبر ثاني كأس عالم لمصر على التوالي، لافتا إلى أن مصر لديها فرصة عظيمة.

 وعن توقعه توقعه لنتيجة مباراة الإياب بين مصر والسنغال، أشار إلى أنه إذا استطاع المنتخب أن يصمد في الشوط الأول سيُحسم الماتش لمصر. مضيفا: “هعمل ندر من دلوقتي لو صعدنا”.

اشمعنى المرة دي؟ حكاية ترند اطلالة ويجز في موسم الرياض