القصة الكاملة لأزمة مجدي عبد الغني في مباراة مصر والسنغال

انتشر عقب مباراة المنتخب المصري والسنغال، التي أقيمت أمس الجمعة، فيديو للكابتن مجدي عبد الغني أثناء اعتدائه على أحد أفراد الأمن باستاد القاهرة الدولي.

ظهر “عبد الغني” خلال الفيديو أثناء مشاجرته مع أحد أفراد الأمن، لرفضه دخوله الاستاد بسيارته الخاصة، مما دفعه لدفع الحواجز الأمنية، وحدوث مشادة بين الطرفين وحدوث تجمعات حولهما.

نرشح لك: نجيب ساويرس ينفي توزيع أموال على جمهور مباراة مصر والسنغال

ليصدر مجدي عبد الغني، بيانا أوضح فيه تفاصيل الواقعة، معلقا: “في البداية أؤكد أن حضوري بالأمس في استاد القاهرة، كان لمساندة ودعم منتخبنا الوطني بدعوة كريمة من اتحاد الكرة المصري ضمن مجموعة من نجوم كرة القدم المصرية علي مر التاريخ، أتشرف وأعتز دائما بما قدمته لبلدي العظيمة علي مدار سنوات وسنوات فى الملاعب لم أبخل خلالها بنقطة عرق وسعيت دائما إلي رفع علم مصر في جميع البطولات العربية والأفريقية والعالمية”.

أضاف: “ذهبت إلى استاد القاهرة بالأمس ومعي تصريح لدخولي بالسيارة نظرا لكبر المسافة بين البوابة والمدرج، خصوصا انني أجريت عملية جراحية في المفصل ولم أكن استطيع المشي سيرا علي الأقدام كل هذه المسافة”.

أردف: “لكني فوجئت بأحد العاملين في استاد القاهرة يرفض دخولي بالسيارة وتعامل معي بشكل غير لائق على الإطلاق، ولا يتناسب مع سني أولا ومكانتي وتاريخي ثانيا كلاعب دولي سابق قدم الكثير والكثير للكرة المصرية، بكل تأكيد لم أقصد أبدا أن أتطاول علي أي شخص ولكن الأسلوب غير اللائق الذي وجدته من هذا الموظف كان صادما لي ومرفوضا في نفس الوقت ولا يمكن أن أسمح به ولم أجد له أي تبرير علي الإطلاق”.

استطرد: “وأؤكد احترامي وتقديري لكل الجهات المنظمة لهذا الحدث الكبير المشرف، وأوجه تحية حب وتقدير لكل الجهات الأمنية التي تعمل دائما من أجل أمن وأمان مصر والمصريين وقدمت لنا بالأمس نموذجا للجمهورية الجديدة التي نعيشها لحظة بلحظة، وفي النهاية أبارك لمنتخبنا الوطني علي تحقيق الفوز أمس وأدعو الله أن تتم المهمة بنجاح وأن يصعد منتخبنا الوطني إلي كأس العالم لتحقيق حلم الشعب المصري العظيم”.