رمضان 2022.. برومو مسلسل "فلاش"

برومو مسلسل فلاش

نشر الكاتب والرسام خالد الصفتي، البرومو الرسمي لمسلسل “فلاش“، المقرر عرضه خلال شهر رمضان 2022.

ظهر خلال البرومو عدد من شخصيات السلسلة الشهيرة، كالمواطن المطحون، وتوتو عضلات، وميدو، وسوزي، وهادية وهرقل، وغيرها من الشخصيات المعروفة لقراء السلسلة.

نرشح لك: القائمة الكاملة لـ بروموهات مسلسلات رمضان 2022

 

كان الكاتب والرسام خالد الصفتي أعلن عن تحويل سلسلة “مغامرات فلاش” وهي روايات مصرية للجيب إلى مسلسل كرتوني يعرض خلال شهر رمضان المقبل 2022.

أوضح “الصفتي” في تصريحات خاصة لـ “إعلام دوت كوم” تفاصيل هذا العمل والأصوات المشاركة به، لافتا إلى أن “مغامرات فلاش” ستحول إلى مسلسل كرتوني يعرض على منصة “شاهد VIP” في شهر رمضان والمسلسل مكون من 30 حلقة يعرضون على مدار الشهر باللغة المصرية العامية.

أضاف أن الشخصيات المؤدية للأصوات غير معروفة بخلاف “شريف حمدي” وهو الذي يؤدي صوت “المواطن المطحون”، موضحًا أن هذه كانت رغبته حتى لا ينسب نجاح المسلسل لأي ممثل أو نجما كبيرا.

أردف أن المسلسل سيضم عددا كبيرا من قصص المجلة، كما أنه سيضم القصص الجديدة المستوحاة من القصص والفلاشات.

“مغامرات فلاش” واحدة من أشهر أعمال خالد الصفتي والتى تصدر من خلال روايات مصرية للجيب، وطُرحت لأول مرة في معرض القاهرة الدولي للكتاب عام 1990، وحققت نجاحًا كبيرًا، إذ استطاعت أن تجذب شريحة كبيرة من الجمهور من مختلف الأعمار، وذلك لما تضمنته من شخصيات مرحة وطريفة واسلوب ممتع وتثقيفي.

يشار إلى أن خالد الصفتي هو كاتب ورسام مصري مؤلف ورسام ساخر مصرى حاصل على بكالوريوس الفنون الجميلة قسم ديكور، تعتبر سلسلة (مغامرات فلاش) واحدة من أشهر أعماله والتى تصدر من خلال روايات مصرية للجيب، مغامرات فلاش هى سلسلة كتيبات مصورة تصدر عن المؤسسة العربية للطبع والنشر والتوزيع وبدأ إصدارها سنة 1994، تحتوى على العديد من الشخصيات التي تمثل كل منها إحدى سلبيات المجتمع بشكل نقدى ساخر مثل توتو عضلات (البلطجى) ونظير(الحاسد) والمواطن المطحون (الموظف الغلبان) وعلام وغيرهما.

اشمعنى المرة دي؟ حكاية ترند اطلالة ويجز في موسم الرياض