مترجمة كتاب "صباح استثنائي كل يوم": هذا سبب قراءة صلاح للكتاب

قالت دينا مهدي، مترجمة كتاب “صباح استثنائي كل يوم”، إن الكتاب يتطرق إلى أهمية الروتين الصباحي ويخاطب مختلف الفئات سواء رجال أو نساء، حتى الأطفال وهذا هو السبب الذي دفع اللاعب الدولي محمد صلاح لقراءته.

أضافت دينا مهدي، في مداخلة هاتفية ببرنامج “إنبوكس” المذاع على قناة “صدى البلد 2“، أن محمد صلاح يعيش مرحلة مصيرية في حياته، والكتاب يقدم عدة نصائح من السهل تطبيقها في الحياة، واستغلال الروتين الصباحي من أجل حياة أفضل فضلا عن تغيير العادات اليومية التي قد تؤثر على الصحة.

نرشح لك: ‏الجمعة.. حفل توقيع كتاب “عظم شهيدك”

 

أردفت أن أهم النصائح التي يقدمها الكتاب هي الاستيقاظ مبكرا لاستغلال ساعات الصباح بشكل أفضل، وعدم استخدام الهاتف المحمول في وقت الصبح، وممارسة الرياضة، والكف عن إهدار الوقت في اختيار الملابس وتحضير الإفطار، وفضلا عن ذلك يمكن تجهيزها قبل النوم.

تابعت دينا مهدي، أن الكتاب يتناول 10 قصص لأشخاص مشاهير استطاعوا تحقيق نجاحات في حياتهم، باستغلال الوقت، واستثماره في أشياء لها فائدة، مشيرة إلى أن العقل يكون في قمة تركيزه خلال الصباح.

بينت مترجمة الكتاب، أنها شعرت بالسعادة عندما شاهدت محمد صلاح يقرأ كتابا من ترجمتها، لأنه شاب محبوب ومؤثر ومثل أعلى للشباب، لافتة إلى أنها بدأت في ترجمة الكتب منذ 2004، ولها العديد من المقالات في صحف أجنبية، وتحب التنمية الذاتية.

اختتمت دينا مهدي، أن الكتاب عبارة عن 4 فصول، كل فصل يتناول خطوات سريعة، ولا تستغرق قراءته أكثر من أسبوع، مضيفة أن الإقبال على هذه النوعية من الكتب زاد خلال جائحة كورونا، بسبب بحث الجمهور عن حلول للمشكلات المخلتفة.

اشمعنى المرة دي؟ حكاية ترند اطلالة ويجز في موسم الرياض