خالد سرحان يكشف تفاصيل دوره في "فاتن أمل حربي"

هبة جلال
خالد سرحان في فاتن أمل حربي
يُشارك الفنان خالد سرحان في السباق الدرامي الرمضاني القادم من خلال عملين فنيين هما “المداح 2″ مع الفنان حمادة هلال و”فاتن أمل حربي” مع الفنانة نيللي كريم.

وكشف “سرحان” في تصريحات خاصة لـ”إعلام دوت كوم” تفاصيل دوره في “فاتن أمل حربي” الذي يُجسد فيه دور جديد ومُختلف عن نوعية الأدوار التي جسدها من قبل بأعماله الفنية التي شارك بها من قبل، موضحا أنه يُجسد دور قاضي يُدعي ” داود شتا”.

نرشح لك: قنوات عرض مسلسلات رمضان 2022


كما أشار إلي أن مسلسل”فاتن أمل حربي” سيُغيّر مفاهيم كثيرة لدى المجتمع المصري فهو يتناول قضية هامة تمس الكثيرين بالمجتمع ولأول مرة تتطرق إليها الدراما المصرية بهذا الشكل .

وبسؤاله حول التطور الذي ستشهده شخصية “حسن” ضمن أحداث الجزء الثاني من مسلسل “المداح”، أكد على أن دوره خلال أحداث الجزء الثاني سيشهد تطور كبير وسيختلف اختلافاً كبيراً عن الجزء الأول.

“المداح 2” يُشارك في بطولته عدد من نجوم الفن والدراما وعلى رأسهم هبة مجدي التي تُقدم دور البطولة النسائية، الفنانة ولاء الشريف التي تُقدم أحد الأدوار الرئيسية الجديدة خلال الأحداث، والفنان كمال أبو رية والفنان أحمد فؤاد سليم، إضافة إلى عدد آخر من الفنانين الشباب بجانب أبطال الجزء الأول والذى تم عرضه في شهر رمضان الماضي.

“المداح” من تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج، وشارك في بطولة الجزء الأول، نسرين طافش، أحمد بدير، خالد سرحان، محمد عز، جمال عبد الناصر، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، محسن منصور، محمد الصاوي، هادي خفاجي، تامر شلتوت، صبحي خليل، محمود عامر، عبير فاروق، هايدي رفعت، بسمه ماهر.

ويروى المسلسل قصة صابر (حمادة هلال) الطفل الذى تبناه ورباه إمام الجامع (أحمد بدير)، ووقع فى حب فتاة (نسرين طافش) ليسلُك طريقاً آخر ويسّخّر دعواته لغايات سيئة واستخدام بعض أصحاب السلطة في تجاراتهم غير المشروعة والعديد من الأمور الأخرى، إلا أن تورطه فى بعض المشاكل يدفعه إلى طريق الصلاح والتوبة.

“فاتن أمل حربي” من تأليف إبراهيم عيسى في أولى تجاربه بالدراما التليفزيونية، وإخراج ماندو العدل، بطولة نيللى كريم، شريف سلامة، هالة صدقي، خالد سرحان، محمد ثروت، وفادية عبد الغنى، جيلان علاء وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداثه في إطار اجتماعى ويُنافش قضية مهمة من قضايا المرأة.

ويتطرق مسلسل “فاتن أمل حربى” لقضية حضانة الأبناء للأم المُطلقة عندما ترغب بالزواج مرة أخرى، وفاتن أم مطلقة من زوجها شريف سلامة، وتعمل موظفة بالشهر العقارى، وتدخل في صراعات مع طليقها وحماتها على حضانة ابنتيها.