احتفالية عيد الأم.. مروة ناجي وهايدي موسى في "واحد من الناس"

أعد برنامج واحد من الناس احتفالية خاصة بمناسبة عيد الأم، وتذاع على جزئين في العاشرة مساء يومي الأحد والاثنين، على شاشة قناة “الحياة”.

ويستضيف الإعلامي الدكتور عمرو الليثي، غدًا الأحد المطربة مروة ناجي، وتقدم بأجمل الأغاني الطربية، كما تتناول الحلقة تكريم الأمهات المثاليات، ومنهم الأم المثالية نادية حمودة، وفوزية الأم المثالية، وأيضا سيدة ضربت المثل في التضحية والوفاء وقامت بتربية بنت لمدة ٣٥ عامًا.

نرشح لك: محمد مختار: فريد الديب تدخل لحل الخلاف بيني وبين رانيا يوسف

وفي حلقة الاثنين يستضيف “الليثي” المطربة هايدي موسى، ووالدتها السيدة شادية، والتي تظهر لأول مرة على الشاشة في احتفالية خاصة بعيد الأم.

وتقدم هايدي خلال الحلقة باقة من أجمل أغاني الأم وغيرها من الأغاني الطربية والحديثة.

كما تتحدث عن بدايتها في محافظة المنصورة وتخرجها من كلية الإعلام ومن اكتشف موهبتها ودعم الأسرة لها، وعلاقتها القوية بوالدها ووالدتها، وانطلاقتها من خلال برامج المواهب آراب أيدول وستار أكاديمي، وحصولها على لقب أفضل مطربة صاعدة، في أكثر من مناسبة، ورأيها في أفضل مطربة وممثلة، كما تتحدث عن تجربتها الفنية كممثلة من خلال مشاركتها بمسلسل “لأعلى سعر”، ومسلسل “طلقتك نفسي”.

كما تتحدث “موسى” عن تجربتها الهامة ومشاركتها فى افتتاح حدث عظيم وهو طريق الكباش، وهل هناك قصة حب ومشاريعها الفنية القادمة.

يذاع برنامج “واحد من الناس” في العاشرة مساء الأحد والاثنين، على شاشة “الحياة”.