محمد مختار: فريد الديب تدخل لحل الخلاف بيني وبين رانيا يوسف

أكد المنتج محمد مختار أنه لا يعرف سببًا واضحًا للخلاف بينه وبين طليقته الفنانة رانيا يوسف، مؤكدًا أنه لم يرد على تصريحاتها ولا مرة في أي وسيلة إعلامية.

أضاف “مختار” خلال حلوله ضيفًا على برنامج “بالخط العريض” المذاع على قناة “الحياة”، أنه كان على علاقة جيدة معها، حتى بعد طلاقها من زوجها الثاني، ولكن فجأة حدث بينهما خلاف لا يعرف مصدره، لافتًا إلى أن المحامي الكبير فريد الديب، والمحامي حسين هلال قد تدخلا لحل المشاكل بينهما، وتصالحا منذ عام ونصف.

نرشح لك: عمرو أديب: هقعد في البيت لو باخد 3 مليون دولار

أردف، أنه لم يتخلَ يومًا عن واحدة من بناته، كما صرحت رانيا يوسف من قبل بأن سبب الخلاف بينهما عدم إنفاقه عليهما، متابعًا أنه كان هناك عندًا من طرف كل منهما في مرات، ومشيرًا إلى أن تلك الخلافات أثرت على البنتين، مضيفًا: “قالولنا احنا ندفع تمن الحكاية دي ليه؟ احنا مالنا”.

شدد على أنهما قررا إنهاء الخلاف من أجل البنتين، ولا يوجد أي مشاكل حالية.

في سياق آخر، قال إنه تزوج بعد رانيا يوسف، وأعلن الزواج للمقربين والسوشيال ميديا، ولكنه لم يعلنها إعلاميًا، مشيرًا إلى أن عروسه كانت من الوسط الفني، وكانت في بداياتها، ولكن لم يكتمل الزواج وانفصلا.

من ناحية أخرى أكد أنه كان يعيش قصة حب كبيرة أخرى لمدة 5 سنوات، ولكنه لم يتزوجا، على الرغم من حبه لها وكانت ذلك خطأه، لأنها طالبته بأشياء كان يجب التخلي عنه ولكنها لم يستطع.

 

المصدر: برنامج “بالخط العريض”