موعد عرض فيلم "كيرة والجن" بالسينمات

أعلنت الفنانة هند صبري، عن موعد عرض فيلم “كيرة والجن” الذي تشارك ببطولته مع الفنان أحمد عز والفنان كريم عبد العزيز وعدد كبير من النجوم.

قالت “هند” خلال لقائها مع برنامج “B my guest” مع بلال العربي عبر “يوتيوب”، إنه من المقرر طرح الفيلم بدور العرض بموسم عيد الأضحى المقبل، معلقة: “الفيلم أخد 3 سنين من عمرنا مع الأستاذ مروان حامد وكريم عبد العزيز وأحمد عز وأحمد مالك وسيد رجب وناس كتير”.

نرشح لك: القائمة الكاملة لـ بروموهات مسلسلات رمضان 2022

 

فيلم “كيرة والجن”، مقتبس عن رواية “1919” للكاتب أحمد مراد، وتدور أحداثه عن المقاومة الشعبية في مصر وقت الاحتلال البريطاني، ومن بطولة أحمد عز، كريم عبد العزيز، هند صبري، أحمد مالك، أمينة خليل، سيد رجب، علي قاسم، محمد عبد العظيم، أسماء أبو اليزيد، ومن إخراج مروان حامد، وإنتاج تامر مرسي.

يذكر أن آخر أعمال هند صبري، هو مسلسل “البحث عن علا” الذي يناقش مواضيع مهمة ومتنوعة مثل علاقات الآباء والأبناء، والصداقات، والفرص الثانية ورحلة البحث عن الذات، ويضم المسلسل نخبة من كبار الفنانين مثل: سوسن بدر، وهاني عادل، وندى موسى، ومحمود الليثي ولطيفة فهمي، وداليا شوقي، وياسمينا العبد، وأيسل رمزي، وعمر شريف وكذلك قائمة من ضيوف الشرف تضم نخبة من النجوم الكبار والأسماء اللامعة من ضمنهم خالد النبوي وفتحي عبد الوهاب.

مسلسل “البحث عن علا” بدأ عرضه بداية من يوم 3 فبراير، ويشهد عودة الشخصية المحبوبة علا عبد الصبور التى تلعب دورها النجمة هند صبرى، حيث تواجه “علا” تحديات مختلفة خلال المرحلة الجديدة من حياتها وتكتشف حقائق ومفاجآت لم تكن تعلم بوجودها.

المؤلف محمد أمين راضي يتحدث عن فكرة “قصاقيص الصور” ولماذا اختارها لحل لغز “#منورة_بأهلها”