شاهد.. الأغنية الترويجية لمسلسل "شغل عالى" في رمضان 2022

طرحت الفنانة فيفي عبده الأغنية الترويجية لمسلسها الجديد “شغل عالي”، الذي من المقرر عرضه في رمضان المقبل 2022، وتشاركها البطولة الفنانة شيرين رضا.

نشرت “عبده” عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، فيديو كليب الأغنية، وكتبت: “انتظروني أنا والجميلة شيرين رضا في مسلسل شغل عالي، رمضان 2022، على قناة النهار، يارب يعجبكم إن شاء الله، تأليف حسين مصطفى محرم وإخراج مرقس عادل”.

نرشح لك: القائمة الكاملة لـ مسلسلات رمضان 2022

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Fifi Abdou (@fifiabdouofficial)

ويظهر خلال الأغنية التي جاءت بعنوان أغنية “سيبيهولي” كلا من شيرين رضا وفيفي عبده وهما يغنيان، حيث كشفت الأغنية عن ملامح من شخصياتهما وطبيعة العلاقة بينهما في المسلسل.

ظهرت فيفي عبده بشخصيتها وطريقتها العفوية، فيما ظهرت شيرين رضا بشخصيتها الأرستقراطية الأنيقة، وظهر وكأن القصة تدور حول محاولات كلتاهما لتنال إعجاب أحد الرجال، وتكشف كل منهما عن الصفات التي قد يحبها الرجل في المرأة والتي تنطبق عليها لترد الأخرى بصفات مختلفة.

يذكر أن أحداث العمل تدور في إطار كوميدي، حول صديقتين مقربتين هما فيفي عبده، وشيرين رضا، يتعرضان لكثير من المواقف الكوميدية سويًا.

المسلسل من بطولة فيفي عبده و شيرين رضا، وهيثم سعيد، وتوني ماهر، ومروان يونس، وكريم سرور، ومن سيناريو وحوار حسين مصطفى محرم وإخراج مرقس عادل، وإنتاج MBA.