بمناسبة عيد الأم.. أحمد رأفت: ضيوف "جبر الخواطر" في مارس نساء فقط

محمد هيثم
أحمد رأفت
أعلن أحمد رأفت المعروف بـ “مذيع الشارع”، أن حلقات “جبر الخواطر” التي ينشرها عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، ويقدم فيها مساعدات مالية للمحتاجين، ستكون خلال شهر مارس كلها مع نساء فقط، وذلك تزامنا مع عيد الأم واليوم العالمي للمرأة، لافتا أن ذلك لاختيار أم مثالية من هذه الحلقات.

تابع “رأفت” خلال بث مباشر أجراه عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، أنهم يعملون على هذه الحلقات منذ شهر ديسمبر الماضي، مشيرا إلى أن الجمهور سيشارك في اختيار الأم المثالية.

نرشح لك: قصة مؤثرة.. رد فعل فائز بجائزة “مذيع الشارع”

أوضح: “شهر مارس معروف أنه شهر عيد الأم، فقررنا أن كل الحلقات اللي بقالنا 3 شهور بنشتغل عليها يطلع فيها ستات بس، عشان نطلع منهم أم مثالية وست مثالية، حوشنا الحلقات دي عشان نطلعها في يوم المرأة العالمي، وشهر عيد الأم”.

أشار: “عايزكوا تشاركوا معانا وتقولوا مين أكتر ست تستحق جائزة الأم المثالية، كل الستات يستحقوا بلا استثناء بس دي أكتر حد من وجهة نظركوا تستحق الأم المثالية”.



يذكر أنه تم منح جائزة استثنائية لـ أحمد رأفت، المعروف بمذيع الشارع، خلال حفل توزيع جوائز مسابقة إعلام دوت كوم لأفضل تقرير تليفزيوني في عام 2020، وذلك بحضور جورج صبري، مدير المحتوى في شركة سرمدي، عضو لجنة تحكيم المسابقة، والإعلامية سارة حازم.