قصة مؤثرة.. رد فعل فائز بجائزة "مذيع الشارع"

محمد هيثم

طرح أحمد رأفت، المعروف بـ “مذيع الشارع” حلقة جديدة من حلقات “جبر الخواطر” التي ينشرها عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، ويقدم فيها مساعدات مالية لبعض للمحتاجين.

قدم “رأفت” خلال الحلقة الجائزة لرجل بعد أن جاوب على سؤاله، وبلغت قيمة الجائزة 8 آلاف جنيها، وعلق الرجل بعد فوزه بالجائزة قائلا: “ده مبلغ كبير أوي، الحمدلله.. أنا زعلان من الدنيا واللي فيها، أنا مليش حد وقاعد لوحدي ومقطوع من شجرة”.

نرشح لك: شاهد.. مأساة زوجة ألقاها زوجها بالشارع واختطف طفلها


أضاف: “ساعات بموت وأبقى مش قادر.. وملاقيش اللي يقولي أنت فين ولا جاري ولا حد.. بموت كده وقافل وبعيط.. في ولاد حلال كده عارفني بيحنوا عليا في كل الأيام المفترجة بس”.

واصل: “ستي كانت تقولي أنت ليك رب يتولاك بعديا يا محمد، أنا مش عيشالك، هي اللي مربياني ومسمياني على اسم سيدنا محمد، الله يرحمها هي اللي معلماني أعرف أطبخ لنفسي، كانت تقولي تعالى أقعد جمبي شوفني وأنا بطبخ عشان لو مُت تتولي نفسك يا محمد، وكل ما أروح لأبويا مراته تفرج الناس عليا وتطردني من على باب الشقة”.

لقاءات “جبر الخواطر” يقدمها مذيع الشارع أحمد رأفت، ومن إعداد أسامة محمد ومنة أيمن، وإخراج أحمد ماريو.

يذكر أنه تم منح جائزة استثنائية لـ أحمد رأفت، المعروف بمذيع الشارع، خلال حفل توزيع جوائز مسابقة إعلام دوت كوم لأفضل تقرير تليفزيوني في عام 2020، وذلك بحضور جورج صبري، مدير المحتوى في شركة سرمدي، عضو لجنة تحكيم المسابقة، والإعلامية سارة حازم.

إعلام دوت كوم من العرض الخاص لفيلم تماسيح النيل