متحدث الصحة يوضح تفاصيل الحالة الصحية لـ سمير صبري

قال د. حسام عبد الغفار، المتحدث باسم وزارة الصحة، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي وجه بتوجيه الرعاية كاملة للفنان الكبير سمير صبري.

أوضح “عبد الغفار” خلال اتصال هاتفي مع برنامج “حضرة المواطن“، مساء السبت، عبر شاشة “الحدث اليوم”، مع الإعلامي سيد علي: “هو الآن حالته مستقرة لكنه يحتاج إلى تدخل جراحي إن شاء الله يتم خلال الأيام القليلة القادمة.. مع حالته الصحية ممكن شوية يحتاج إلى مهارة عالية، ودا ما سوف تقدمه الدولة المصرية من حيث الأطباء لأنه بيعالج على إيدى أمهر الأطباء.. وبتقدم كافة الرعاية وهو تدخل جراحي لضيق في أحد شرايين القلب”.

نرشح لك: شيريهان: تطلب الدعاء لسمير صبري وتتحدث عن علاقتهما

 

أكد على أن الدولة تتابع حالة كل مواطن، مردفا: “الدولة تهتم بمن أفنى عمره وشبابه في تقديم السعادة والفن والمثل العليا للمواطنين.. لا شك أن اهتمام الدولة بهم يكون أكبر لما قدموه لدولتهم”.

سمير صبري

الجدير بالذكر أن الفنان سمير صبري قد أصيب بوعكة صحية انتقل على إثرها إلى المستشفى، وأعلن من الإعلامي عمرو أديب في برنامجه “الحكاية” المذاع على قناة “mbc مصر”، إنه سوف يجري عملية في القلب، حيث كان يتلقى علاجًا كميائيًا منذ فترة أثر عليه.

وطلب “صبري” من جمهوره الدعاء له وتمني الشفاء له، وأكد أن الكثيرون من زملائه ومن الوسط الفني يزورونه بشكل يومي في المستشفى، وطلب من عمرو أديب الدعاء له في صلاة الفجر.
وقال الفنان إنه يتقدم بالشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي أعاد مصر للعالم.