شيريهان: تطلب الدعاء لسمير صبري وتتحدث عن علاقتهما

تحدثت الفنانة شيريهان عن علاقتها بالفنان الكبير سمير صبري، الذي يمر حاليا بأزمة صحية، متمنية له الشفاء.

كتبت عبر حسابها على “تويتر”: “ماذا أكتب في سمير صبري وإلى سمير صبري؟!.. لا ولن تكفي أي صفحات أو برامج لأتكلم عن ما في عُمري وقلبي لسمير صبري.. لأتكلم أو يتكلم كل من مر في حياته سمير صبري أو مر في حياة وعُمر سمير صبري لن نستطيع!.. ولا يمكن شرح ووصف ما في قلوبنا وعُمرنا وحياتنا من عطاء وحب وفن ومواقف”.

نرشح لك: بسبب سمير صبري.. أشرف زكي يتوجه بالشكر للرئيس

تابعت: “وإنسانية سمير صبري لنا وللفن وللحياة وليس فقط للفن المصري والمجال الفني أو الثقافي بل للإنسان المصري و مصر. ماذا أكتب في سمير صبري الصاحب؟ الإنسان؟ الفنان؟ أم الصديق؟.. أحتاج أو نحتاج جميعا كـ فنانين وكـ مصريين وفي أكثر من مجال وعلى جميع المستويات”.

أضافت: “إلى زمن لنتكلم ونكتب في عطاء سمير صبري هذا الإنسان الرائع خلقا وفنا، هذا الفنان الواعي المثقف الموهوب والمصري العظيم.. الحقيقه لا يمكن ومهما قولنا وكتبنا لن نعطيه قدر ما أعطانا ولا قدر ما قدم لنا فنيا واجتماعيا وإنسانيا”.

اختتمت: “ربي اشفي هذا الغالي الفنان الإنسان سمير صبري، ربي احفظه لنا ولشعبه ووطنه مصر شكرا فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي.. حفظ الله مصر وشعبها العظيم وقائدها. فضلاً وليس أمراً أسالكم جميعاً الدعاء بالشفاء العاجل للفنان سمير صبري”.

 

الجدير بالذكر أن الفنان سمير صبري قد أصيب بوعكة صحية انتقل على إثرها إلى المستشفى، وأعلن من الإعلامي عمرو أديب في برنامجه “الحكاية” المذاع على قناة “mbc مصر”، إنه سوف يجري عملية في القلب، حيث كان يتلقى علاجًا كميائيًا منذ فترة أثر عليه.

وطلب “صبري” من جمهوره الدعاء له وتمني الشفاء له، وأكد أن الكثيرون من زملائه ومن الوسط الفني يزورونه بشكل يومي في المستشفى، وطلب من عمرو أديب الدعاء له في صلاة الفجر.

وقال الفنان إنه يتقدم بالشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي أعاد مصر للعالم.