سبب اتجاه يوسف الشريف للأفكار الغريبة في أعماله

أوضح الفنان يوسف الشريف، سبب إقدامه على الأفكار الغريبة والجديدة في أعماله الفنية، مشيرا إلى أنه يحب المخاطرة المدروسة.

قال “الشريف” في حوار مع عمرو نصوحي على قناته بـ”يوتيوب”: “أنا عموما في حياتي بحب المخاطرة، آه لازم تكون مخاطرة مدروسة.. بس بحس لو مخدتش المخاطرة دي مش هقدم أي حاجة في حياتي.. وأكتر حاجة بخاف منها في شغلي أن الموضوع يقلب روتين وأخد القرشين وخلاص.. مع إن كتير بينصحني أعمل الحاجة اللي ناجح فيها وخلاص.. لكن أنا بحس الحياة كلها تحديات”.

نرشح لك: رانيا محمود ياسين تدعم أحمد عزمي

أشار إلى أن يثق منذ بدأ عمله في أبناء مهنته، وأنهم يستطيعون تقديم ما هو أفضل دائما لأنهم يعملون في ظروف صعبة. مردفا: “بقى عندي فكرة ليه لأ ما أجرب وأروح لأفكار جديدة، وفي النهاية بتعمل مجهود ووارد جدا توفق أو لأ”.

كان يوسف الشريف، قد شارك في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل “كوفيد 25”. والمسلسل من إنتاج شركة سينرجي، وإخراج أحمد نادر جلال، وتأليف إنجي علاء، ومن بطولة يوسف الشريف وأحمد صلاح حسني وأيتن عامر وإدوارد وإيناس كامل وميدو عادل وأمير صلاح الدين وصفاء الطوخي وراندا البحيري وآخرين.
“كوفيد 25” قصة وسيناريو وحوار انجي علاء وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة “سينرجى”، ويشارك في بطولته أحمد صلاح حسنى، أيتن عامر، ادوارد، ايناس كامل، ميدو عادل، أمير صلاح الدين، صفاء الطوخي، راندا البحيري، رحاب عرفة، سلمى الديب، عبد الرحيم حسن، ديانا هشام، وعدد آخر من الفنانين، ومن المقرر أن يعرض المسلسل في 15 حلقة.