رانيا محمود ياسين تدعم أحمد عزمي

وجهت الفنانة رانيا محمود ياسين، رسالة إلى الفنان أحمد عزمي، بعد تصريحاته الأخيرة بشأن فترة دخوله السجن.

كتبت “ياسين” عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “الفنان أحمد عزمي فنان موهوب جدا.. وإنسان راقي يجب أن ينظر له صناع الفن، النظرة التي تستحقها موهبته المتفردة.. في انتظارك يا أحمد إن شاء الله.. ربنا يكرمك”.

نرشح لك: مخرج برنامج “ذكرياتي” لـ سمير صبري يطمئن الجمهور على صحته

كان أحمد عزمي قال خلال برنامج “كلام الناس”، المذاع عبر شاشة “mbc مصر”: “
لما خرجت من السجن كنت مكسوف جدا وكنت حاسس إني عامل عملة.. ومن كتر ما أنا حاسس بخجل إني كسرت الناس اللي بحبهم بقيت بتكسف أعلق عندهم.. ولما بتفرج على الأعمال الفنية بقول أنا أستحق فرصة تانية طب جربوني تاني.. والحمد لله بعد ما خرجت قولت لنفسي هبدأ حياة جديدة تماما وربنا هداني.. والحمد لله اتعلمت الدرس”.

كما حكى الفنان أحمد عزمي، تفاصيل فترة تعرضه لاكتئاب ودخوله في دوامة من التصرفات التي تسببت في دخوله السجن لفترة. قائلا إنه مر بفترة تخبط بعد ثورة يناير بسبب الأحوال التي كانت تمر بها البلاد، وما زاد من سوء حالته هو وفاة شقيقه في حادثة وصفها بـ”البشعة”.

تابع: “مقتل أخويا الله يرحمه في مشاجرة خلاني مبقتش قادر أواجه الدنيا.. كانت حادثة بشعة جدا مات بـ 13 طعنة في خناقة.. بعدها روحت عشت في شرم الشيخ، وفقدان التوازن بدأ يزيد.. ودخلت في دوامة الكحول والشرب وما يستتبعه لأنه بداية لأي مفسدة.. وأم ابني طلبت الخلع وهي عندها حق هي حاولت تحمي ابني من تصرفاتي”.

يذكر أن أحمد عزمي كان قد ألقي القبض عليه بتهمة في شرم الشيخ بتهمة حيازة وتعاطي المخدرات، وحكم عليه بالسجن لمدة 6 أشهر.
يشار إلى أن آخر أعمال أحمد عزمي الفنية هو فيلم “نص يوم” عام 2021، من بطولته وعلاء زينهم وعبد الله مشرف وأحمد منير وإيناس النجار، تأليف عبد الرحمن عثمان المرشد وإخراج حسن السيد.