دنيا عبد العزيز تكشف تفاصيل إطلالة عقد القران

تحدثت الفنانة دنيا عبد العزيز عن تفاصيل وكواليس إطلالتها يوم عقد قرانها الذي احتفلت به في 22 فبراير الجاري، وهي الإطلالة التي أشرف عليها مصمم الأزياء هاني البحيري.

قالت “عبد العزيز” خلال لقائها مع ET بالعربي من داخل مكان “بروفة” إطلالة عقد قرانها: “أنا متوترة جدا الموضوع مرعب قوي.. بس هاني أكتر حاجة مطمناني. هو عمل لي حاجة بسيطة بس شيك إنه بسيطة وقماشة فخمة وستايل مختلف وفيه رقي وشياكة”.

نرشح لك: استمع.. أغنية “عجبي” لـ محمد حماقي وتوما

 

وتحدثت عن إقامتها لثلاث حفلات ولكل منها إطلالة مختلفة، الأولى عقد قرانها بحضور كل أصدقائها خاصة الكبار من الوسط الفني، واليوم التالي خصصته لحضور الشباب للاحتفال بطريقة شبابية بها، أما الحفلة الثالثة فأوضحت أنها ستكون حفل زفافها “ميني فرح” على حد قولها وذلك بعد عيد الفطر بحضور أهلها والمقربين منها.

عبرت عن سعادتها بتصميم هاني البحيري: “أمي الله يرحمها كانت بتحبه جدا وكان من أهم أمنياتها إني لما أتجوز هو اللي يعملي الفستان.. وهو حاسس بيا ومحتويني على المستوي الإنساني وبيطبطب علي.. مش هلاقي أخ زيه.. الموضوع أكبر من فستان”.

أما عن زوجها مصطفى كامل فقالت دنيا عبد العزيز إنه يعمل مهندسا معماريا وصديقها منذ 12 عاما: “وعمرنا ما كنا نفكر إننا نرتبط وكنا أصدقاء.. هو كان أقرب حد لقلب أمي من صحابي فاتعودنا على بعض وقربنا من بعض أكتر لأننا كده كده أصحاب وعارفين كل حاجة عن بعض”.

أما هاني البحيري فعبر عن سعادته بعقد قران دنيا مؤكدا أنه يعتبرها أخته الصغرى وصديقته وكان يتمنى اليوم الذي تحتفل فيه بارتباطها، متحدثا عن تفاصيل فستانها بأنه صممه من 7 أنواع من القماش وحرص على أن يتميز بالبساطة وفي نفس الوقت الشياكة والرقي.