شاهد.. بكاء محمد فراج مع أنس بوخش

شهدت حلقة اليوم من برنامج “ABtalks” لـ أنس بوخش، حلول الفنان محمد فراج وزوجته الفنانة بسنت شوقي ضيفان.

كما شهدت الحلقة بكاء محمد فراج بسبب طلب أنس بوخش منه أن يوجه سؤالا إلى بسنت وهو “لو دي آخر مرة هشوفك فيها هتقوليلي إيه؟”.

نرشح لك: محمد فراج: تعلمت من بسنت شوقي تقبل العيوب قبل المميزات

بمجرد قراءة السؤال بكى “فراج” وطلب إيقاف التصوير حتى يهدأ.

كما تأثرت وبكت بسنت أيضا، وأجابت: “إيه؟ لاء، مقدرش أتخيل هقولك إيه، أقول لـ محمد شكرا على الحب، شكرا على الأيام، شكرا على احتوائك ومحاربتك وعلشان أنت ماستسلمتش، بحبك أوي”.

في سياق آخر، ينتظر محمد فراج عرض مسلسل “الغرفة 207″ من إخراج تامر عشري، سيناريو وحوار تامر إبراهيم، ومن بطولة محمد فراج، ريهام عبد الغفور، ناردين فرج، ومأخوذ عن عمل بنفس الاسم للكاتب الراحل أحمد خالد توفيق، ويتكون المسلسل من 10 حلقات وتدور قصته فى إطار رعب وغموض، ومن المقرر أن يتم عرضه عبر منصة شاهد VIP.

يشار إلى أن محمد فراج شارك في رمضان 2021، بمسلسل “لعبة نيوتن” هو مسلسل تشويق رومانسي من بطولة النجمة المصرية منى زكي، محمد ممدوح ومحمد فراج ونخبة كبيرة من الممثلين المصريين، ومن إخراج تامر محسن.

كما شارك في مسلسل “ضد الكسر” تأليف عمرو الدالي وإخراج أحمد خالد، وبطولة نيللي كريم، محمد فراج، لقاء الخميسي، هشام إسماعيل، مصطفى درويش، تارا عماد، سينتيا خليفة، حمزة العيلي، نهير أمين وعدد آخر من الفنانين، والعمل إنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية والعدل جروب.

يذكر أن بسنت شوقي، شاركت في رمضان 2021 بمسلسل “لحم غزال” مع غادة عبد الرازق وشريف سلامة ومي سليم ووفاء عامر وأشرف عبد الغفور وأحمد خليل وأحمد صفوت، تأليف إياد إبراهيم وإخراج محمد أسامة.