شاهد.. أغنية "معالي ماما" لـ بشرى

نشرت الفنانة بشرى عبر حسابها الرسمي على “إنستجرام”، أغنية أحدث أفلامها “معالي ماما”، المنتظر طرحه في السينمات يوم 9 فبراير الجاري.

الأغنية من غناء بشرى ومن من كلمات نور محمد، وألحان كريم عرفة، وتوزيع أيمن تركي.

أغنية معالي ماما

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Bushra Rozza (@bushraofficial)


كانت الشركة المنتجة لفيلم “معالي ماما”، طرحت منذ عدة أيام البرومو الرسمي للفيلم، وكذلك البوسترات الدعائية، وجمع البوستر الرئيسي الفنانة بشرى والفنان محمود الليثي والفنانة نور إيهاب والفنان سليم ترك الشهير بـ”سولي” والفنان ياسين أمير، وبوسترات منفصلة لكل فنان منهم بعدسة المصور هيثم خليفة.

نرشح لك: انطلاق تصوير مسلسل “عالم تاني” المقرر عرضه رمضان المقبل

وكان قد انتهى المونتير محمود مهدي، من جميع تفاصيل المونتاج الخاصة بالفيلم تمهيدا لعرضه في دور العرض خلال الفترة المقبلة. وتدور أحداث الفيلم فى إطار اجتماعي كوميدي من خلال علاقة الأم بأطفالها في ظل وجود مسئوليات أخرى تحيط بها.

الفيلم من بطولة بشرى ومحمود الليثي، ونخبة من الشباب نور إيهاب، وسليم الترك الشهير بسولي، والطفل ياسين نجل الفنانة الراحلة غنوة شقيقة أنغام، وعدد من النجوم منهم سامي مغاوري، ونور قدري وعلاء مرسي وحسام داغر ومحمد علي رزق، وشريف باهر، وطاهر أبو ليلة وإسماعيل شرف، ودعاء رجب، وعدد من النجوم الصاعدة منهم ريهام الشنواني ورغد جلال وإخراج أحمد نور، والذي يشارك في إنتاجه مع أمجد بدر ونانسي يوسف ومسئول إعلامي يارا أحمد.