خبر

بعد أيام من إصابته بكورونا.. مغادرة عبد الرحمن أبو زهرة المستشفى

أعلن أحمد نجل الفنان عبد الرحمن أبو زهرة مغادرة والده المستشفى، وذلك بعد إصابته بفيروس كورونا منذ أيام.

نشر “أحمد” عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، صورته بصحبة الده، وكتب: “الحمد لله بابا خرج من المستشفي وشكرا لكل الناس اللي سألت وكل اللي اهتم وكان بيدعيله، ربنا يقومك بالسلامة وتمر فترة النقاهة على خير”.

نرشح لك:الخميس والجمعة.. أصالة وأولادها ضيوف “معكم”


على صعيد آخر، كانت مريم أبو زهرة، عازفة الكمان وحفيدة الفنان عبد الرحمن أبو زهرة، قد أكدت قبل أيام، أن جائزة كسارة البندق الفضية التي فازت بها من أكبر المسابقات الموسيقية في العالم، وهذه الجائزة مهمة جدا في مشوارها الفني، قائلة: “بدأت العزف من سن ثلاث سنوات وأختي أميرة سبب حبي للعزف عشان كده حبيت الكمان”.

وعبرت “أبو زهرة” خلال مداخلة ببرنامج “حديث القاهرة” مع الإعلامي خيري رمضان والإعلامية كريمة عوض، على قناة القاهرة والناس، عن سعادتها للفوز بجائزة كسارة البندق كما تمنت تقديم حفلا فنيا لعزف الكمان في مصر، مضيفة: “جائزة كسارة البندق مهمة جدا بالنسبة لي وأهميتها لأنها جاءت من روسيا وكنت مبسوطة خلال الحصول على الجائزة وأحب آجي مصر أعمل حفلة”.

فيما قال أحمد عبد الرحمن، والد مريم والمستشار الفني لمدينة الفنون والثقافة بالعاصمة الإدارية، أنه حاول خوض مجال التمثيل في صغره ولكن والده كان من أكبر المانعين له والاتجاه لمجال الموسيقى لا يختلف عن الفن، موضحا أن الموسيقى الحقيقية لا تبعد عن الفن وهي من الفنون الراقية.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock