المكتبة

عنبر المديرين.. كتاب جديد لـ معتز عبد الرحمن بمعرض الكتاب 2022

يصدر قريبا عن دار كتوبيا للنشر والتوزيع، كتاب “عنبر المديرين” للكاتب معتز عبد الرحمن، والذي من المقرر طرحه بالتزامن مع معرض الكتاب 2022.

الكتاب يضم 16 فصلا، تتناول أنواع المدراء ورؤساء العمل ويحاول تحليل تصرفاتهم مع مرؤسيهم، كما يضع القراء وخاصة حديثي التخرج أو المقبلين على العمل في صورة أكثر واقعية عن سوق العمل وأساليب التعامل مع المديرين.

نرشح لك: ضد التاريخ.. كتاب جديد لـ مصطفى عبيد


ويقدم الكاتب بحس ساخر في “عنبر المديرين”، خلاصة خبرته الشخصية في فن التعامل مع المديرين وفهم تصرفاتهم، من واقع تجاربه الشخصية في عمله بمجال الهندسة، والتعامل مع المئات من العمال والمديرين في شركات المقاولات والإنشاءات، ويحاول نقل تجربته من خلال سرد عشرات من القصص والمواقف الواقعية حول علاقة  العمال برؤسائهم، ولا تقتصر هذه القصص على مجال الهندسة فقط، بل يمكن تطبيقها على جميع مجالات العمل.

عنبر المديرين

الجدير بالذكر أن معتز عبد الرحمن، هو مهندس إنشائي مصري، تخرج في كلية الهندسة جامعة القاهرة عام 2007، عمل في عدد من الشركات المحلية والعالمية في مجال تصميم المنصات البحرية والمنشآت المعدنية، حاصل على شهادتي (PMP) و(RMP)، مهتم بمجالات التطوير ودعم الشباب الناشئ عبر مواقع التواصل الاجتماعي وخارجها، صدر له كتابان، (وقت مستقطع، تأملات قرآنية في واقع مضطرب) عام 2014، (أزمة البخاري) عام 2016.

نرشح لك: “الببلوماني الأخير”.. مجموعة قصصية جديدة لـ شريف عبد المجيد

معرض الكتاب 2022

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock