شاشة

أحمد السقا عن والدته: بتتعامل معايا كأني عندي 10 سنين

دنيا شمعة
أحمد السقا
قال الفنان أحمد السقا، إن والدته ما زالت تعامله بحسم وشدة كطفل في عمر العاشرة حتى الآن، وهو الشيء الذي لم يعد يسبب له أي ضيق.

تابع “السقا” خلال لقائه مع برنامج “ABtalks” مع أنس بوخش: “أنا كنت طفل شقي جدا، وعملت حاجات عجيبة جدا.. وأمي شالت مني حاجات كتيرة أوي، بس أبويا كان صاحبي أوي وكان سره معايا، وأمي لحد دلوقت حاسمة جدا معايا وبتتعامل كأني عندي 10 سنين.. زمان كنت بزعل من كده بس دلوقت بقول ربنا يخليها ليا، لولاها ماكنتش أنا موجود”.

نرشح لك: شاهد.. ظهور خاص لـ حمزة نجل أحمد السقا في برنامج “ABtalks”

أضاف أنه يعتبر نفسه بحال جيد، ما دامت عائلته وأولاده بخير، كما أنه لا يحب معاندة القدر، معلقا: “لولا الله ما كنت أنا، لو فيه حاجة أنا نفسي فيها وحاولت مرة واتنين وتلاتة ومنفعش خلاص ده قدر، مش هقاوح القدر دي حاجة مش مكتوبالي”.

يشار إلى أنه تم تكريم الفنان أحمد السقا في افتتاح الدورة الأخيرة من مهرجان الجونة السينمائي الدولي، اعترافًا بمسيرته السينمائية الاستثنائية ومساهمته الفائقة في مشهد صناعة السينما المصرية التي تمتد لأكثر من عقدين.

تعليقًا على ذلك، صرح أحمد السقا قائلًا: “إنه لشرف عظيم لي أن يتم تكريمي بجائزة الإنجاز الإبداعي لمهرجان الجونة السينمائي هذا العام. بينما استرجع مسيرتي، أتذكر جميع عظماء صناعة السينما الذين أثروا في مسيرتي المهنية وعلموني وألهموني. أنا ممتن جدا لهم، جنبا إلى جنب مع عائلتي وجمهوري العزيز على كل الحب والدعم الذي قدموه لي على مر السنين. أدين بهذا الإنجاز لكل هؤلاء الأفراد المدهشين الذين وقفوا إلى جانبي في كل خطوة”.

وكانت آخر أعماله مسلسل “نسل الأغراب” من بطولته مع أمير كرارة وفردوس عبد الحميد ومي عمر ونجلاء بدر ودياب وأحمد مالك وريم سامي وهدير عبد الناصر، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج سينرجي.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock