شاهد.. ظهور خاص لـ حمزة نجل أحمد السقا في برنامج "ABtalks"

ظهر “حمزة” نجل الفنان أحمد السقا الأصغر، خلال لقاء والده مع برنامج “ABtalks” مع أنس بوخش.

ظهر “حمزة” خلال برنامج “ABtalks” لثوان معدودة، عندما تحدث والده عن أفراد عائلته وجاء على ذكر اسمه، وقال معلقا على حديث والده: “أنا بركب خيل بردو زيه، ويمكن أحسن منه كمان”.

نرشح لك: أحمد السقا عن والدته: بتتعامل معايا كأني عندي 10 سنين

وتابع “السقا”: “ابني الكبير ما شاء الله دلوقت عنده 20 سنة، والصغير حمزة عنده 13 سنة، وفيه بينهم بنت اسمها نادية على اسم والدتي، والتلاتة شخصيتهم شبهي بس نادية واخدة من مامتها كتير في الشخصية”.

يشار إلى أنه تم تكريم الفنان أحمد السقا في افتتاح الدورة الأخيرة من مهرجان الجونة السينمائي الدولي، اعترافًا بمسيرته السينمائية الاستثنائية ومساهمته الفائقة في مشهد صناعة السينما المصرية التي تمتد لأكثر من عقدين.

تعليقًا على ذلك، صرح أحمد السقا قائلًا: “إنه لشرف عظيم لي أن يتم تكريمي بجائزة الإنجاز الإبداعي لمهرجان الجونة السينمائي هذا العام. بينما استرجع مسيرتي، أتذكر جميع عظماء صناعة السينما الذين أثروا في مسيرتي المهنية وعلموني وألهموني. أنا ممتن جدا لهم، جنبا إلى جنب مع عائلتي وجمهوري العزيز على كل الحب والدعم الذي قدموه لي على مر السنين. أدين بهذا الإنجاز لكل هؤلاء الأفراد المدهشين الذين وقفوا إلى جانبي في كل خطوة”.

وكانت آخر أعماله مسلسل “نسل الأغراب” من بطولته مع أمير كرارة وفردوس عبد الحميد ومي عمر ونجلاء بدر ودياب وأحمد مالك وريم سامي وهدير عبد الناصر، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج سينرجي.

أحمد السقا أحمد السقا