الليلة.. لقاءات مع مجموعة فنانين في "It’s Show time"

يحل عدد من الفنانين ضيوفا على برنامج It’s Show time، على قناة cbc، اليوم السبت، في تمام الساعة التاسعة مساء، في حلقة خاصة عن السينما والدراما والغناء.

تتحدث الفنانة نجلاء بدر خلال اللقاء عن طبيعة أدوارها في الفترة الأخيرة، وكيف تتناقض مع شخصيتها الحقيقية، وتتناول دورها في مسلسل “إلا أنا”، ومشاركتها في فيلم “الملحد”، وفيلم “ليلة العيد”، والمنتظر عرضهما خلال الأشهر القادمة.

نرشح لك: بعد مسلسل “أيام”.. 10 تصريحات لـ محمد مغربي عن أبرز أعماله الفنية

أما الفنانة جيهان خليل فتتحدث عن نجاح دورها في حكاية “على الهامش” من مسلسل “إلا أنا”، لتكشف كواليس مشاركتها في المسلسل وسعادتها بردود الأفعال. كما تكشف عن مشاريعها القادمة، التي أبرزها “غرفة ٢٠٧” عن رواية الكاتب أحمد خالد توفيق.

أما الفنانة رانيا فريد شوقي فتتحدث عن دورها في حكاية “أم العيال” من مسلسل “زي القمر”، ويتناول الحديث كواليس صناعة الحلقات والتحضير للدور.

من جانبها، تتحدث المطربة غالية بنعلي عن حفلها الأخير بمصر، الذي أقيم على مسرح الزمالك، وكان حفلا غير تقليديا بسبب هطول الأمطار على المسرح.

ويعرض أيضا خلال الحلقة لقاء مع المطرب مصطفى حجاج للحديث عن آخر أعماله الغنائية بعنوان “يا باي”، والتي طرحها منذ أيام، كما يتحدث عن الميني ألبوم الذي يحضره حاليا، وعن أبرز أعماله مع الملحنين والشعراء.

وخلال اللقاء يتم يعرض لقاءات مع الملحنين محمد النادي ومحمد يحيى ومهندس الصوت هاني محروس، الذين يتعاونون مع حجاج في أعماله الغنائية.

أما الفنانة فرح الزاهد بطلة إحدى حكايات مسلسل “زي القمر”، فتكشف برفقة فريق العمل كواليس الحكاية، وطبيعة أدوارهم، وكيف بدأ المشروع، وأصعب المشاهد التي جسدوها.

ويعرض أيضا لقاءات مع صناع حكاية “حلم حياتي” من مسلسل “إلا أنا”، التي تتناول قصة فتاة مصابة بمرض التوحد، وتلعب بطولتها الفنانة مايان السيد وتيام قمر ومنة عرفة، ومن إخراج ياسمين أحمد كامل، حيث يعرض البرنامج لقاءات مع نجوم وصناع المسلسل للحديث عن أدوارهم ومشاريعهم المقبلة.

تشمل الحلقة أيضا حديثا مع صناع مسلسل “الحلم”، الذي يقوم ببطولته محمد رياض ورانيا فريد شوقي وأنوشكا، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي، ويتناول قضية نقل بعض الأسر الفقيرة من الأحياء العشوائية الخطرة، وكيف تغيرت حياتهم للأفضل بالانتقال لحي الأسمرات الجديد.