بعد مسلسل "أيام".. 10 تصريحات لـ محمد مغربي عن أبرز أعماله الفنية

أحمد صالح

شارك الفنان محمد مغربي، في مسلسل “أيام” الذي يعرض على منصة “شاهد VIP”، حيث نال إعجاب الجمهور، بعد تجسيده لشخصية “سيد سلكة”، وقد شارك محمد مغربي في عدة أعمال من قبل منهم: لعبة نيوتن، موسى، كوفيد 25 وإلا أنا وغيرهم.

أجرى إعلام دوت كوم، حوارا مع محمد مغربي، وتحدث عن تفاصيل شخصيته في العمل، وفيما يلي أبرز تصريحاته:

نرشح لك: بعد “أوضة وصالة”.. 7 تصريحات لعمر رياض أبرزها عن عائلته الفنية

1- أجسد شخصية “سيد سلكة” ضمن أحداث المسلسل، وهو شخص شرير بأحد متاجر المحمول الفقيرة، وسرعان ما يفتعل مشاكل مع أشخاص كثيرون، في إطار الحارة الشعبية.
2- جاء ترشيحي للدور، عن طريق المخرج محمد أسامة، وهذه تعد التجربة الثانية معه، من بعد مسلسل “أمر واقع” منذ 4 سنوات، وأيضًا الكاستينج دايركتور أحمد تمام.

3- أغلب مشاهدي في العمل مع الفنانة حورية فرغلي، وسعدت بالعمل معها.

4- كواليس العمل كانت ممتعة، لأن معظم فريق التمثيل، تعاملت معهم من قبل في أعمال أخرى منهم: الفنان رياض الخولي في مسلسل “ضربة معلم”، والفنان محمد عادل في عملين ،”ليالينا” و”كوفيد 25″، والفنان محمود حجازي في مسلسل “الأخ الكبير”، والفنان رشدي الشامي في مسلسل “2×الصندوق”، وهذا جعلنا نشعر بأننا عائلة.

5- دوري في مسلسل “أيام” ،نقلة مهمة في مشواري الفني، لأنه محور رئيسي في العمل.

6- تفاجئت من تفاعل الجمهور تجاه الشخصية، وتلقيت ردود أفعال إيجابية.

7- تم تصوير العمل في لبنان، وكنت مرتبط بتصوير عمل آخر في نفس التوقيت، وهو مسلسل”الحرير المخملي” مع المخرج أحمد حسن، و لذا كنت أسافر ما بين مصر ولبنان، وهذا وضعني في مسئولية كبيرة أمام العملين.

8- جاء اختياري لتجسيد شخصية “بلال”، في مسلسل “الحرير المخملي”، من قبل المخرج أحمد حسن بعد إشادته بأدائي، في مسلسل “النهاية”.

9- سعدت بتجربتي في مسلسل “لعبة نيوتن”، مع المخرج تامر محسن في موسم رمضان العام الماضي، وأيضًا المخرجة كاملة أبو ذكري في مسلسل “بـ 100 وش”.

10- أتمنى تقديم أعمال في نفس المستوى، على صعيد الدراما والسينما.