بعد "أوضة وصالة".. 7 تصريحات لعمر رياض أبرزها عن عائلته الفنية

أحمد صالح

لفت الفنان الصاعد عمر رياض انتباه الجمهور خلال مشاركته في حكاية “أوضة وصالة” ضمن مسلسل “نصيبي وقسمتك 4″، والتي عرضت عبر قناة ON، وحققت نجاحا ملحوظا خلال الأيام الماضية.

بعيدا عن الشبه الكبير بينه وبين والده الفنان محمد رياض، ووالدته الفنانة رانيا محمود ياسين، وانتمائه لعائلة فنية متكاملة من والديه، إلا أن الأداء التمثيلي له كان محل إشادات واسعة من الجمهور.

عن تفاصيل مشاركته في حكاية “أوضة وصالة”، وكواليس دخوله مجال التمثيل، كان لعمر رياض هذه التصريحات عبر إعلام دوت كوم..

نرشح لك: ممثل جديد في عائلة محمود ياسين

1- جاء ترشيحي لحكاية “أوضة وصالة” من خلال السيناريست عمرو محمود ياسين، بعد أن علم بمشاركتي في “فيلم تجاري” مع الفنان عمرو عبد الجليل، وانضمامي أيضًا إلى مركز الإبداع الفني مع المخرج خالد جلال، لأنه يعلم جيداً أن هذه التجربة ستصقل موهبتي.

2- كنت قلقاً عند تصوير أول مشاهدي في العمل، لأنني أحمل مسئولية كبيرة تجاه عائلتي، لذا أتقنت تفاصيل الشخصية جيداً قبل التصوير.

3- أدين بكل الفضل للمخرج عصام نصار، لأنه قام بتوجيهي كممثل، خاصة في تعبيرات لغة الجسد والإلقاء، وهذا منحني ثقة كبيرة، وأتمنى أن تكرار التجربة معه مرة أخرى.

4- أن يكون أول عمل درامي لي هو مسلسل “نصيبي وقسمتك”، فهذا يجعلني أشعر بأنني محظوظًا، لأنه منظومة متكاملة وتضيف لأي فنان شاب.

5- سعدت بردود أفعال الجمهور وإشادتهم بتمثيلي، وكانت أغلب تعليقاتهم إيجابية، وأتقبل جميع الانتقادات بالطبع.

6- أتمنى من الجمهور دائما تقييم أدائي كممثل فقط، وليس من منظور انتمائي لعائلة فنية.

7- الدراما المصرية تفتقد أساتذة من كبار المخرجين منهم المخرج مجدي أبو عميرة والمخرج حسني صالح والمخرج شريف عرفة، وأتمنى العمل معهم بالتأكيد.