مصطفى بكري: تكلفة عمليات التجميل في مصر وصلت 150 مليار جنيه

محمد هيثم

عبر الإعلامي مصطفى بكرى، عن غضبه واستياءه، بسبب المبالغ الضخمة التي تنفق على عمليات التجميل في مصر، مشيرا إلى أن تكلفتها وصلت خلال العام الماضي إلى 150 مليار جنيه.

أضاف “بكرى” خلال تقديمه لحلقة الخميس من برنامج “حقائق وأسرار” المذاع على قناة “صدى البلد” مساء اليوم، أنه بحسب إحصائية رسمية ما تم إنفاقه على عمليات التجميل في مصر العام الماضي، وصل إلى 150 مليار جنية، في بلد فقير ويعاني من مشاكل كثيرة.

نرشح لك: وزير التموين: 87 مليار جنيه ميزانية دعم السلع التموينية والخبز

 

تأشار إلى أنه كان هناك مسؤل متواجد في مدينة العلمين شاهد سيارة تخص مقاول هدم يصل سعرها إلى 52 مليون جنيه، مشيرا إلى أنه يوجد بالطو في إحدى محلات القاهرة الجديدة يصل سعره إلى 350 ألف جنيه.

تابع: “أنتوا مين وجبتوا الفلوس دي منين؟! بتتعاملوا مع الشعب المصري كده إزاي! الناس مخنوقة منكم أوي، بطلوا استفزاز وشوفوا الرئيس بيحاول يحل التناقضات المجتمعية إزاي، وبيطلع الناس من المناطق العشوائية ويحطهم في مناطق آدمية”.

واصل: “شوفوا الرئيس وهو مع أصحاب الهمم ببساطة ودموعه الذكية بيتعامل مع الناس إزاي وهو رئيس جمهورية، لازم تعيدوا النظر في حاجات كثير”.

أردف: “الأخت اللي عايزة تغير مناخيرها بالراحة علينا، الأخ اللي جايب عربية بـ 52 مليون اتق الله شوية، لو معاك فائض ممكن تجيب عربية بمليون ووزع الباقي على الفقراء”.

تابع: “خذوا الرئيس قدوة في كل اللي بيعمله وهو بيحاول يعيد بناء الوطن، بلدنا بالكاد تحاول تبني نفسها وتعيد بناء مؤسساتها، فرحمة بالشعب المصري اللي بيعاني كثير ومشاكله كثير، مصر مش كنز بننهب منه مصر لكل المصريين”.

جدير بالذكر أن برنامج “حقائق وأسرار” يذاع على قناة “صدى البلد”، يومي الخميس والجمعة، ويقدمه الإعلامي مصطفى بكرى، في تمام الساعة السابعة مساء.

ليه بنحب ماجد الكدواني؟