شاشة

محامية مصطفى فهمي: أبلغت فاتن موسى بالطلاق رسميا قبل سفرها

ياسمين شهاب

قالت سناء لحظي، محامية الفنان مصطفى فهمي، إن موكلها وطليقته فاتن موسى تزوجا منذ عام 2017، موضحة أنه كان هناك خلافات بينهما خلال مدة الزواج، مضيفة أنه حاول ااتفاق على الطلاق معها ولكنها كانت ترفض تماما وتصيح.

أضافت “لحظي” خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “الحكاية” المذاع على فضائية “mbc مصر” ويقدمه الإعلامي عمرو أديب، أنه خلال الفترة الأخيرة كانا مسافرين ونشب بينهما مشكلة كبيرة، وكان الحل الأنسب هو الطلاق وبالفعل ذهبوا لعمل إجراءات الطلاق ولكنها رفضت، لافتة إلى أن ذلك كان في القاهرة قبل السفر وألغى مصطفى سفره.

نرشح لك: التحقيق مع فاتن موسى بتهمة البلاغ الكاذب والتشهير بـ مصطفى فهمي

 

تابعت أن شقيقها قال إنه لا مفر من الطلاق ولكن فاتن رفضت، مضيفة أنه اتخذ إجراءات الطلاق بكل هدوء وطلب منها إبلاغ طليقته فاتن موسي بالطلاق وسؤالها عن مستحقاتها.

أكدت أنها تعلم من قبل سفرها، قائلة: “من قبل ما تمشي عارفة، مش المشكلة معاها؟ يعني ازاي مش عارفة؟ قولتلها الطلاق وقع رسميا وكافة مستحقاتك القانونية والشرعية هتوصلك بالطريقة اللي انتي عايزاها، لكن هي مصممة تعمل تشهير بيه وبأسرته”.

واصلت أنه تم إبلاغها بالطلاق رسميا عن طريق السفارة حيث تم إرسال إنذارين لها، مؤكدة أنها علمت قبل مواقع التواصل الاجتماعي، لافتة إلى أن كلام الطرف الثاني ادعاءات كاذبة.

أشارت إلى أنها وصلت القاهرة واصطحبت مجموعة من الرجال وسيدتين واقتحمت المسكن الخاص بمصطفى فهمي، مضيفة أنه جمع كل متعلقاتها وتم تبليغها لتحضر لاستلامها بشكل قانوني، مضيفة أنه أعطى مفتاح السيارة لحارس العقار، وطلب منه تسليمه لفاتن في حضور المحامين، لكنها أخذت المفتاح، وصعدت إلى الشقة ومعها متخصص في كسر الأقفال.

ذكرت أن الحارس أبلغ مصطفى فهمي وتم الاتصال بالنجدة، ولكنها دخلت الشقة وأقامت بها، لافتة إلى أن هناك بلاغ مقدم للنيابة العامة بالدقي وهو قيد التحقيقات، مؤكدة أن كل ما تقوله الإعلامية فاتن موسى عن مصطفى فهمي، كذب وادعاءات لأنها هي من أبلغتها بنفسها خبر الطلاق.

أكدت أن مصطفى فهمي ملتزم الصمت رغم أن فاتن تضعه تحت كل هذه الضغوط والادعاءات ولكنه لم يصرح بأي شيء سوى بيان واحد قال خلاله إن الطلاق تم باحترام وأن حقوقها محفوظة، مضيفة أنه لم يقل أي شيء عليها وملتزم بالقانون، احتراما لأسرار بيته وللأصول والقانون، لافتة إلى أن فاتن موسى غرضها الانتقام والتشهير.

شاهد تفاصيل عرض “غدوة” أول إخراج لـ ظافر العابدين

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock