شاهد.. هند عبد الحليم تغني في حفل افتتاح "القاهرة السينمائي"

محمد هيثم

أحيت الفنانة هند عبد الحليم حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 43، وقدمت أغنية “سينما الحياة” بعزف الموسيقار هاني شنودة على البيانو.

وتعد هذه التجربة الغنائية الأولى للفنانة هند عبد الحليم، بعد أن عرفها الجمهور كممثلة.

نرشح لك: سمير صبري: مجلس الشعب طالب بإيقاف أول مسلسل لـ نيللي

 

تفاعل معها الحضور بشكل كبيرا أثناء الحفل، وأعرب الموسيقار هاني شنودة عن سعادته بالعزف على مسرح الأوبرا قائلا: “الحقيقة أنا لفيت الدنيا كلها، وعزفت في أماكن كتير جدا، لكن كان حلمي أن أنا ألعب على المسرح ده، اللي هو أعظم مسرح في مصر، وعلى البيانو ده، وبالجمهور الجميل ده، وكنت أتمنى ربنا يعملي يد ثالثة عشان اثنين مش كفاية عشان أرد تحياتكم الجميلة دي، وأنا قاعد على قلبكم، وهعمل موسيقى تصويرية وألحان وهخش في الراب كمان”.

وانطلقت مساء الجمعة، فعاليات الدورة الـ43 من مهرجان القاهرة السينمائي وتستمر حتى الخامس من ديسمبر المقبل، بمشاركة فنانيين وسينمائيين من أكثر من 63 دولة.

وتشهد الدورة الحالية تكريم الفنانة نيللي بمنحها جائزة “الهرم الذهبي التقديرية” لإنجاز العمر، تقديرًا لمسيرتها الفنية الكبيرة، والفنان كريم عبد العزيز بمنحه جائزة “فاتن حمامة للتميز”.

يذكر أن آخر أعمال هند عبد الحليم مسلسل “وكل ما نفترق” في رمضان 2021، وشارك في بطولته ريهام حجاج، أحمد فهمي، رانيا يوسف، عمرو عبد الجليل، سيد رجب، آيتن عامر، محمد الشرنوبي، سلوى خطاب، رحاب الجمل، أحمد صيام، طارق عبد العزيز وغيرهم، تأليف أحمد وائل وياسر عبد المجيد، وإخراج كريم العدل.

رنا رئيس تكشف لإعلام دوت كوم تفاصيل دورها في “موضوع عائلي”