سمير صبري: مجلس الشعب طالب بإيقاف أول مسلسل لـ نيللي

قال الفنان سمير صبري، خلال حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 43، إنه لا يستطيع ألا يأتي مهرجان القاهرة السينمائي، موضحا أنه حضر قصة المهرجان في منزل الراحل عبد الحليم حافظ.

تابع “صبري” خلال كلمته بحفل الافتتاح، أن عبد الحليم قرر أن يقيم حفلتين أو 3 لكي يمول مهرجان القاهرة السينمائي، بالإضافة إلى ذلك فإن من أسباب حرصه على الحضور هذا العام هو أن الفنان كريم عبد العزيز من المكرمين في هذه الدورة، موضحا أنه نحل المخرج الكبير محمد عبد العزيز الذي له فضل عليه في مشواره السينمائي.

نرشح لك: محمد حفظي يوجه تحية خاصة لـ عزت أبو عوف في افتتاح “القاهرة السينمائي”

 

استكمل أن السبب الآخر لحرصه على الحضور هو حصول الفنانة نيللي على الهرم الذهبي، مضيفا أنها متواضعة وملتزمة جدا، كما أنه عمل معها في حوالي 15 فيلم ومسلسلين.

واصل أن بداية معرفة الناس بها كان من خلال صوتها في مسائل إذاعي من بطولة الموسيقار محمد عبد الوهاب، مضيفا أنه لم يتم الإعلان وقتها عن اسم البطلة التي معه، متابعا أن الناس كانت تتساءل عن هوية البطلة.

أردف: “ومن كتر رقة الحوار والغزل بين محمد عبد الوهاب وبينها، مجلس الشعب وقتها طلب بإيقاف المسلسل لأنه لا يليق بشهر رمضان، والناس عايزة تعرف مين لحد نهاية الشهر لما عرفوا اسمها، هي مرتبطة معانا برمضان، 13 سنة وهي بتتحفنا في رمضان بأشكال فنية استعراضية وكانت بتبات في التلفزيون في أوضة متواضعة جدا من كتر عشقها للفن، أنتوا طبعا عارفين الهرم الذهبي رايح لمين، تجربتها وهي طفلة مع زهرة العلا، هند رستم، صباح، اشتغلت مع عباقرة الفن في الزمن الجميل”.

رنا رئيس تكشف لإعلام دوت كوم تفاصيل دورها في “موضوع عائلي”