نادية الجندي عن تكريم نيللي في "القاهرة السينمائي": تأخر كثيرا

محمد هيثم

علقت الفنانة نادية الجندي، على تكريم الفنانة نيللي خلال الدورة الـ 43 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وقالت إن تكريم نيللي تأخر كثيرا، مضيفة أنه كان من المفترض أن تكرم قبل ذلك.

أوضحت “الجندي” خلال لقاء على هامش حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، على شاشة dmc، أنها فنانة أعطت كثيرا جدا من فن وبهجة وفوازير وأمتعت الجمهور لسنين طويلة.

نرشح لك: سمير صبري: مجلس الشعب طالب بإيقاف أول مسلسل لـ نيللي

 

أكدت أن تكريمها تأخر، مضيفة: “ودي كانت حاجة مضايقاني أنا شخصيا يعني، بس عموما تكريمها النهاردة شيء مهم جدا”، لافتة إلى أنها حرصت على التواجد للاحتفاء بها.

واصلت: “وأنا حرصت أني أبارك لها وأكون متواجدة معاها لأنها فنانة جميلة من زمن الفن الجميل الملتزم اللي لا يعوض”.

وعن تكريم الفنان كريم عبد العزيز، قالت: “كريم عبد العزيز فنان ملتزم وجاد، مش عايزة أقول واعد لأنه تخطى المرحلة دي، وأثبت وجوده وقدم أعمال جميلة وجادة”.

وفي نفس السياق قالت عن مهرجان القاهرة: “بالنسبة لي أهم مهرجان لأنه يحمل اسم مصر، لكن لازم نهتم بيه لأنه وجهة مصر الحضارية، وله صفة دولية وعريق، وأحرص على تواجدي فيه وأدعمه، وتكرمت في المهرجان من الفنان فاروق حسني، وعمر الشريف، وعزت أبو عوف، وكان تكريم اعتزيت بيه جدا”.

تابعت: “لازم الدولة تدعم المهرجان أكتر من كده، زمان كان هناك اهتمام من الدولة أكثر بالمهرجان، وكان فيه جدية وبيهتموا بالأفلام جدا ووجود نجوم عالميين، المهرجان في فترة كده مبقاش بزهوته زي زمان، وده لازم الدولة تدعمه”.

رنا رئيس تكشف لإعلام دوت كوم تفاصيل دورها في “موضوع عائلي”