خاص

رنا رئيس عن ماجد الكدواني: ممثلي المفضل وأعتبره أب

دنيا شمعة

قالت الفنانة رنا رئيس، إنها تعتبر الفنان ماجد الكدواني ممثلها المفضل وبمثابة أب لها.

تابعت “رنا” خلال حوارها مع إعلام دوت كوم، على هامش المؤتمر الصحفي لمسلسل “موضوع عائلي”، أنها تعتبر الفنان ماجد الكدواني ممثلها المفضل حتى من قبل أن تشارك معه في عمل واحد، معلقة: “الكواليس كانت لذيذة جدا وكلها جو عائلي فعلا وحب، أنا لو اتكلمت عن أستاذ ماجد مش هخلص كلام بس هو أب وقيمة فنية كبيرة جدا جدا، وممثلي المفضل كمان”.

نرشح لك: ماجد الكدواني: فيلم “برة المنهج” نوعية جديدة من الأعمال الفنية

أضافت: “أول ما عيني جت في عينه قولتله بحبك، وقالي إننا برج القوس زي بعض وإنه حب دوري في مسلسل (ليالينا 80)، وإن إحنا الاتنين بنحب رقم 7”.

أردفت أنها تقدم خلال مسلسل “موضوع عائلي”، دور فتاة تدعى “سارة” وهي فتاة جريئة وعفوية ومحبة للحياة، وأن المسلسل هو ثاني تعاون لها مع المخرج أحمد الجندي وتتمنى أن يتكرر التعاون بينهما مرات أخرى.

استطردت أنها تحب المشاركة بالأعمال التي يتم عرضها عبر المنصات الرقمية، لأنه في رأيها المنصات هي أقرب طريق للمشاهدين حاليا.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by @e3lam

“موضوع عائلي” هو البطولة الأولى الدرامية المطلقة للفنان ماجد الكدواني، ويتكون من 10 حلقات فقط، حيث يدور في إطار كوميدي اجتماعي تشويقي. من تأليف محمد عز وكريم يوسف وأحمد الجندي وسامح جمال، وإخراج أحمد الجندي. ويشارك في البطولة رنا رئيس ومحمد شاهين وطه الدسوقي.

يذكر أن رنا رئيس شاركت خلال موسم رمضان الماضي في مسلسل “ضل راجل” بطولة ياسر جلال، نور، ومحمود عبد المغني، ونرمين الفقي، وأميرة العايدي، وأحمد حلاوة، وإنعام سالوسة، وأحمد منير، وعصام السقا، ومحمد يسري، ورباب ممتاز، ولمى كتكت، ومن تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج أحمد صالح.

أيضا شاركت في مسلسل “نجيب زاهي زركش” من إنتاج سينرجي ويشارك في بطولته بجانب الفنان يحيي الفخراني كل من الفنانة أنوشكا وهالة فاخر وإسلام إبراهيم، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج شادي الفخراني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock