معز مسعود يكشف سبب حضوره معرض والد حلا شيحة

مروان عجمي

شهد حفل توقيع كتاب “الروح المصرية” للفنان أحمد شيحة حضور بناته الأربعة “مايا”، “رشا”، “هنا”، “حلا”، بالإضافة إلى حضور زوجته نادية زيتون وزوج ابنته معز مسعود.

علق الفنان أحمد شيحة على حضور زوج ابنته الداعية الإسلامي معز مسعود معرضه في “بيكاسو إيست جاليري” قائلاً لـ”ET بالعربي” قائلًا: “بحيي الأستاذ معز على مجيئه بالرغم من الظروف اللي بيمر بيها هو وأسرته وأسرتنا وبشكره جداً”.

نرشح لك: عمر كمال يرد على “ضعف أدائه” لـ”أنا مش عارفني” مع عبد الباسط حمودة

وقال “معز” تهنئةً لوالد زوجته “أحمد شيحة”: “نقوله ألف مبروك.. التعبير عن الجمال دة إلهام ف إحنا نحب نشوف الشخص الملهم ألهم إيه وهيلهمنا إيه وجايين ندوق دة”.

وتابع “معز”: “في وسط ظروف كنا فيها هو وقف معانا فيها وحضر في وفاة شقيقتي علا”.
ويذكر أن الفنان أحمد شيحة كان حضر عزاء أخت الداعية معز مسعود منذ عشرة أيام، ووقف بجوار زوج ابنته في الصفوف الأولى للعزاء.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi)


الجدير بالذكر أن معز مسعود زوج الفنانة حلا شيحة، كان قد أعلن وفاة شقيقته علا مسعود، منذ 10 أيام، مؤكدا أن وفاتها تُعد من أصعب لحظات حياته.

وكتب مسعود، عبر حسابه على تويتر: “إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن وإنا على فراقك يا علا يا حبيبتي لمحزونون.. ولا نقول إلا ما يرضي ربنا.. إنا لله وإنا إليه راجعون.. دي من أصعب لحظات حياتي.. توفيت شقيقتي وحبيبة قلبي وصديقة عمري علا مسعود”.

وأضاف: “أرجو منكم الدعاء لها أن يرحمها الله ويجعلها من أهل الفردوس الأعلى.. شكر الله سعيكم”.

 

رنا رئيس تكشف لإعلام دوت كوم تفاصيل دورها في “موضوع عائلي”