عمر كمال يرد على "ضعف أدائه" لـ"أنا مش عارفني" مع عبد الباسط حمودة

مروان عجمي

رد الفنان عمر كمال على الانتقادات الموجهة له بعد غنائه أغنية “أنا مش عارفني”، مع مغنيها الأصلي الفنان عبد الباسط حمودة، قائلًا إن لكل مطرب لونًا معينًا من الغناء متمكن فيه، والطبيعي أنه لن يجيد أداء أغنية مثل صاحبها الأصلي الذي يغنيها يوميًا لسنوات طويلة.

قال “كمال” في منشور له عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: ” أنا فاهم وعارف حتتي كويس أووي اللي بغنى فيها، ومفيش مطرب خلقه ربنا بيغني كل ألوان الغنا بنفس التمكن والشطارة، هتلاقيه مؤدي في حتة ومطرب شاطر في حتة، وربنا خلق أصواتنا ومساحاتها غير بعض خالص، بس كل واحد ليه بصمة ولون وطعم وإحساس غير التاني”.

نرشح لك: تامر حسني ينتحل شخصية مصور لمفاجأة عروسين

وتابع “كمال”: ” أنا مش مطلوب مني أغني لحن مش بتاعي ومش شبهى ومش مساحات صوتي فطبيعي هغنيه على استحياء وكمان لما يكون صاحبه موجود وبيغنيه بقاله 20 سنة يوميا أكيد هيقوله أحسن مني 100 مرة، وكوني غنيت حاجة مش بتاعتي وآدائي فيها كان مش كويس فده لا يقلل مني وأنا قولتها إرضاءا للطلب ولما صاحبها غناها معايا أكيد غناها أفضل مني لأنها بتاعته ومساحته وشكله فده أمر طبيعي”.

 

كان عمر كمال قدم أغنية “أنا مش عارفني”، مع مغنيها الأصلي عبد الباسط حمودة، خلال لقائهما في برنامج “الحكاية” الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب على شاشة “mbc مصر”، ما عرضه لكثير من الانتقادات بسبب عدم إتقانه لها، وتفوق “حمودة” عليه في الغناء، مما جعل البعض يصف أدائه بـ”الضعيف”.

وفي سياق آخر يشارك المُغني الشاب عمر كمال، في مسلسل “الفرح فرحنا”، للفنان محمد أسامة أوس أوس، الذي يُجرى تصويره حاليًا، حيث يظهر كضيف شرف، في أحد مشاهد المسلسل، بشخصيته الحقيقية كمُغني في إحدى الحفلات.

ونشر عمر كمال، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، مقطع فيديو من كواليس التصوير، حيث ظهر وهو يقف على المسرح بجانب محمد أسامة أوس أوس، ودينا محسن الشهيرة بـ ويزو، وكذلك كريم محمود عبد العزيز، مُعلقًا عليه بقوله: “قريبًا”.