هاني شاكر عن منع محمد رمضان: "متحصن"

محمد هيثم

قال الفنان هاني شاكر، إنه لا يتستطيع منع محمد رمضان من الغناء، لأن محمد رمضان له وضع خاص بأنه عضو في نقابة المهن التمثيلية، مشيرا إلى أن من يستطيع منعه هو نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي.

تابع “شاكر” خلال مداخله هاتفية مع برنامج “حوار الخميس“، المذاع على قناة “الحدث اليوم”: “لما بيجيلي جواب من عند الدكتور أشرف زكي بالسماح له أنه يغني، أنا بسمحله لأنه عضو نقابات فنية.. زي ما أنا بالظبط بيجيلي فيلم وعايز أمثل بأخد أذن من الدكتور أشرف يسمحلي إني أمثل لأن أنا عضو نقابات فنية”.

نرشح لك: يسري نصر الله يهاجم هاني شاكر: ملوش شغلة غير المنع!

أضاف: “محمد رمضان متحصن بأنه عضو نقابة في نقابة المهن التمثيلية، والجمهور له الحق في أنه يقبل أو لا، والجمهور هو من يمكنه أن يصنع النجاح لشخص”.

هاني شاكر

وعن مطربي المهرجانات، قال: “لو مستاءين من ما يقدموه متسمعهومش، النقابة لها حدود متقدرش تتعداها”، مؤكدا أن هناك العديد من الأصوات الجميلة على الساحة الفنية، ولكن الظواهر الغريبة تنتشر أسرع، مردفا: “يعني أي حاجة غريبة تحصل أو أي حد يقول كلام غريب هو ده اللي بيقولك أنا ركبت الترند، وربنا يرحمنا من الترند.. وأناشد الجمهور في مصر والعالم العربي يوقف معانا لتنقية الأجواء الفنية”.

 

كانت نقابة المهن الموسيقية قد قررت وقف حمو بيكا، حسن شاكوش، كزبرة وحنجرة، مصطفى زكريا الشهير بـ مسلم، أبو ليلة، أحمد قاسم الشهير بـ فيلو، أحمد موزة، حمو طيخة، ريشا كوستا وسمارة، شواحة، ولاد سليم، العصابة، الزعيم، علاء فيفتي، فرقة الكعب العالي، مجدي شطة، وزة مطرية ، شكل، عمرو حاحا، عن الغناء.

الرجل المصري المظلوم.. من يدافع عنه؟