"لم يصور آخر حلقتين".. مصير "حكايتي مع الزمان" بعد وفاة أحمد خليل

قال الناقد الفني طارق الشناوي، إن الفنان الراحل احمد خليل كان من الصعب تمييزه فنيا، لأنه كان متعدد الأدوار والشخصيات التي قدمها على مدار تاريخه الفني.

أضاف الشناوي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج كلمة أخيرة عبر قناة ON، أن المخرجين لم يستغلوا جيدا موهبة أحمد خليل بتقديمه في أدوار أكثر على شاشة السينما، موضحا أنه فنان واعٍ ودارس للتمثيل.

نرشح لك: أحمد خليل.. أن تنتصر للمبادئ في زمن النجومية


وحول مصير ظهوره في مسلسل إلا أنا بحكاية حكايتي مع الزمان خاصة وأن الراحل لم يصور آخر حلقتين، قال طارق الشناوي إن هذا الأمر سيحله المونتاج ومؤلف ومخرج الحكاية، كون هذا يحدث أحيانا بوفاة أحد أبطال العمل قبل الانتهاء من تصويره.



يذكر أن حكاية “حكايتي مع الزمان” من بطولة ميرفت أمين، وأحمد خليل، وأشرف زكي، وحازم إيهاب، وعصام السقا وأحمد جمال سعيد وعدد كبير من النجوم الشابة.

يشار إلى أنه عرضت حتى الآن 4 حكايات من مسلسل “إلا أنا”، هي “بيت عز” و”بالورقة والقلم” و”بدون ضمان” و”على الهامش”.

كان أحمد خليل قد أصيب بفيروس كورونا في الأيام الأخيرة من تصوير حكاية “حكايتي مع الزمان”، التي يشارك في بطولتها إلى جانب الفنانة ميرفت أمين، وكان يتبقى له 4 مشاهد خلال أحداث العمل، مما اضطر صناع الحكاية لحذف هذه المشاهد مع إجراء بعض التعديلات على السيناريو.

يُذكر أن أحمد خليل رحل عن عالمنا صباح أمس الثلاثاء، حيث تم نقله للمستشفى أول أمس الأحد، عقب إصابته بفيروس كورونا، وتدهورت حالته الصحية بشكل كبير حتى لفظ أنفاسه الأخيرة هناك، وتم تشييع جنازة الفنان الراحل بعد ظهر اليوم من مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

كشفت الفنانة نهال عنبر، السبب الحقيقي لوفاة الفنان الكبير أحمد خليل، الذي رحل عن عالمنا صباح اليوم، عن عمر ناهز 80 عاما، موضحة أنه لم يمت بسبب فيروس كورونا كما تردد.

أوضحت نهال في مداخلة هاتفية مع الإعلامي تامر أمين ببرنامج “آخر النهار”، على قناة النهار، أن الفنان الكبير لم يمت بسبب فيروس كورونا الذي أصيب به مؤخرا، ولكن الأطباء أخبروها أنه توفي بسبب رفرفة أذينية، مضيفة: “القلب هو اللي كان تعبان، ولما كلمته أول امبارح صوته كان في وهن جامد”.