الليلة على cbc.. إذاعة حفل علي الحجار بمهرجان الموسيقى العربية

تعرض قناة cbc العامة حفل النجم الكبير علي الحجار، ضمن فعاليات الدورة الـ30 لمهرجان الموسيقى العربية، الذي تنظمه دار الأوبرا المصرية، اليوم، في تمام الساعة 12:30 بعد منتصف الليل.

يقدم “الحجار” خلال الحفل باقة متنوعة من أشهر أغنياته، مثل “تجيش نعيش”، و”زي الهوا”، و”إزاي تكون إنت”، و”غوايش”، و”المال والبنون”، و”متمنعوش الصادقين”، و”بوابة الحلواني” وغيرها العديد من الأغنيات، وذلك بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو حازم القصبجي.

نرشح لك: علي الحجار يحيي حفل انطلاق قناة etc

كانت قناة cbc العامة قد عرضت خلال الأيام الماضية، حفلات الفنان مدحت صالح والفنانة عفاف راضي والموسيقار عمر خيرت ضمن فعاليات الدورة الـ30 لمهرجان الموسيقى العربية، والتي قدموا خلالها مجموعة من أهم أعمالهم، وسط تفاعل كبير من الجمهور.

يذكر أن الحجار كان قد أحيا حفل افتتاح قناة etc الجديدة الذي انطلق الأحد الماضي.

من جهة أخرى، كان قد احتضن مسرح الزمالك قبل أسابيع، احتفالية غنائية كان قد أحياها بمناسبة ذكرى نصر أكتوبر المجيد.

قدم فيها لجمهور الحضور باقة متنوعة من أغانيه، بداية من “الليل وآخره” و”عزيزة على القلب” و”عم بطاطا” مع تلبيته لرغبات الحضور بغناء أشهر أعماله “مسألة مبدأ” و”الزين والزينة” و”عارفة”، كما تأثر باكيا خلال تأدية رائعة العندليب “عدى النهار”، وتفاعل معه الحضور بالهتافات والرقص والبهجة تزامنا مع تقديمه ميدلي أغاني وطنية شهيرة، مثل “احلف بسماها وبترابها” و”دولا مين”.

وأسدل الحجار الستار على احتفالية ذكرى انتصار السادس من أكتوبر المجيد التي احتضنها مسرح الزمالك، وشهدت تكريم عدد من أسر شهداء الحرب مع تقديم السلام الجمهوري وتحية لأبطال مصر من أبناء الحيش والشرطة، في حفل قدمته الفنانة نورهان شعيب، ليمتع من بعده الحجار الجمهور بصوته عبر سهرة غنائية استمرت ثلاثة ساعات.

شاهد الرجل المصري المظلوم.. من يدافع عنه؟