ويجز عن صورة حفل المنارة: اتخضيت كأنهم نمل

قال مطرب الراب ويجز، إنه فوجئ بأعداد حضور حفله الأخير في المنارة، مشيرا إلى أن أعمار جمهوره تتراوح ما بين 16 إلى 40 عاما.

أشار ويجز خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “التاسعة”، مساء الخميس، المذاع عبر شاشة القناة الأولى المصرية مع شافكي المنيري، إلى أن أحد أسباب إعجاب الشباب بالراب هو كونه فن جريء، ويحكي تفاصيل عن حياة الأشخاص فيمكنه التأثير في الآخرين.

نرشح لك: مدير أعمال ويجز: نستهدف تنقية الأغاني من الكلمات الخارجة

أردف: “المزيكا بتاعتنا أجرأ شوية وأفرح شوية وكمان متنوعة، وفيه صراحة وجرأة مع الفانز، لأننا شباب في سن بعض”، لافتا إلى أنه يُغني لكل الناس لأن مشاكل الشباب في تلك الفترة تكون قريبة من بعضها.

أضاف: “بنعمل مزيكا حزينة عنولد جرحته بنت والعكس، ونسينا إن فيه جزء تاني مش شرط يكون الحزن كده بس، ممكن أوصف علاقة مضيقاني بأخويا مثلا”، لافتا إلى أنه يدعم وجود التنوع في المزيكا.

وعن انتشار الراب في مدينة الإسكندرية، قال: “والله متفهميش، تحسي الإسكندرانية كلامنجية.. وأنا بحب الراب الإسكندراني قوي والقهراوي، وكل محافظة فيها راب.. الفكرة إن عدد الرابر في إسكندرية كتير ففي جو نعلم الراب”.

أضاف: “كل حد وهو بيطلع أتهاجم، لكن دلوقت أنا مبسوط قوي لأن الناس كانت بتهاجمني في الأول، لكن دلوقت كل الفنانين بيكلموني يباركولي، وكل حد بيشوفني يقولي المزيكا حلوة”. لافتا إلى أنه في البداية لم يكن يعلم ثيرا عن المزيكا فكانوا يخضون التجربة ومع الوقت تطور محتواه ولفت الانتباه.

وعن صورة حفل المنارة المنتشرة، قال: “لما شوفتها حمدت ربنا، واتبسطت واتخضيت، كنت شايف العدد على الاستيج كتير لكن لما شوفت من الصورة من فوق شوفتها كأنهم زي النمل ناس كتير قوي”.

 

 

 

 

 

 

يشار إلى أن ويجز يشارك في مسلسل “بيمبو”، من إخراج عمرو سلامة. والمسلسل من أعمال منصة شاهد VIP الأصلية، إنتاج شركة دائرة ميم الإبداعية وشركة فيلم فاكتوري، ويقوم ببطولته أحمد مالك، وويجز، وهدى المفتي، وعدد كبير من ضيوف الشرف

 

في سياق آخر، أرسل أيمن محفوظ المحامي بالنقض إنذارًا للفنان هاني شاكر بصفته نقيبا للموسيقيين طالبه فيه بوقف مطرب الراب “ويجز” عن الغناء بعد اعتدائه على صحفي بشكل سافر ومستفز أثناءعرض فيلم له، ورغم أن الصحفي المعتدى عليه أو نقابة الصحفيين لم يتقدما ببلاغ ضد مطرب الراب “ويجز” إلا أن تصرفه المشين هذا لا يليق بشخص يدعي أنه فنان، حسب وصف محفوظ.
وأضاف محفوظ بإنذاره الرسمي أن الاعتداء على صحفي يمثل جريمه وسلوك مرفوض وعليه نطالب نقيب الموسيقيين بالبحث في سجلات النقابه عن وجود المطرب “ويجز” كعضو نقابي من عدمه، وتقييم موقفه المشين وإصدار قرار بإيقافه عن الغناء. وإلغاء أي تصاريح عمل له ومنع التعامل معه.
واختتم محفوظ انذاره حيث أن مواقف نقابة الموسيقيين المشرفة والقرارات التي أصدرتها من قبل لأي شخص يمتهن الغناء ويقوم بتصرفات غير لائقه دوما ما يتخذ ضده إجراءات فورية، حرصا على الصورة المفترضة للفنان وأن الاعتداء على الصحفيين يمثل إهدارا لحرية الكلمة والرأي في دولة الحريات، فلذلك طالبنا بوقف ويجز وعدم استصدار تصاريح عمل له نهائيا أو لمدة تحددها نقابة الموسيقيين.