مدير أعمال ويجز: نستهدف تنقية الأغاني من الكلمات الخارجة

قال عصام تاج مدير أعمال مطرب الراب ويجز، إنهم كانوا يتوقعون حدوث صحوة لفن الراب، وأن يستمع الشباب لصوت الراب باهتمام واستمتاع، مشيرا إلى أن الراب مفهوما لدى مختلف الشباب العربي.

أضاف “تاج” خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى خالد ميري ببرنامج “كلمة السر”، مساء الخميس، المذاع على قناة “صدى البلد”، أن الراب قد يحتوي على كلمات خارجة بسبب الانفعال غير المقصود، لكن خلال الفترة المقبلة نستهدف تنقية النصوص من الكلمات الخارجة، مردفا نحاول أن تتكون الأغنيات مفهومة بشكل جيد.

نرشح لك: “الموسيقيين” عن تصاريح غناء ويجز: لن ندفن رأسنا في الرمال

أكد أن ويجز لا يظهر أبدا بشكل سيء أو يتفوه بكلمات خارجة أثناء الغناء، ولم يشعل إطلاقا سيجارة على المسرح، مضيفا أن الحضور الكبير للحفلة الأخيرة كان صدمة للجميع من ضمنهم فريق عمل ويجز. 

يشار إلى أن ويجز يشارك في مسلسل “بيمبو”، من إخراج عمرو سلامة. والمسلسل من أعمال منصة شاهد VIP الأصلية، إنتاج شركة دائرة ميم الإبداعية وشركة فيلم فاكتوري، ويقوم ببطولته أحمد مالك، وويجز، وهدى المفتي، وعدد كبير من ضيوف الشرف

في سياق آخر، أرسل أيمن محفوظ المحامي بالنقض إنذارًا للفنان هاني شاكر بصفته نقيبا للموسيقيين طالبه فيه بوقف مطرب الراب “ويجز” عن الغناء بعد اعتدائه على صحفي بشكل سافر ومستفز أثناءعرض فيلم له، ورغم أن الصحفي المعتدى عليه أو نقابة الصحفيين لم يتقدما ببلاغ ضد مطرب الراب “ويجز” إلا أن تصرفه المشين هذا لا يليق بشخص يدعي أنه فنان، حسب وصف محفوظ.

وأضاف محفوظ بإنذاره الرسمي أن الاعتداء على صحفي يمثل جريمه وسلوك مرفوض وعليه نطالب نقيب الموسيقيين بالبحث في سجلات النقابه عن وجود المطرب “ويجز” كعضو نقابي من عدمه، وتقييم موقفه المشين وإصدار قرار بإيقافه عن الغناء. وإلغاء أي تصاريح عمل له ومنع التعامل معه.

واختتم محفوظ انذاره حيث أن مواقف نقابة الموسيقيين المشرفة والقرارات التي أصدرتها من قبل لأي شخص يمتهن الغناء ويقوم بتصرفات غير لائقه دوما ما يتخذ ضده إجراءات فورية، حرصا على الصورة المفترضة للفنان وأن الاعتداء على الصحفيين يمثل إهدارا لحرية الكلمة والرأي في دولة الحريات، فلذلك طالبنا بوقف ويجز وعدم استصدار تصاريح عمل له نهائيا أو لمدة تحددها نقابة الموسيقيين.