مبادرة جديدة من "واشنطن بوست" للوصول للجمهور الأصغر سنًا

أسماء مندور

أعلنت صحيفة واشنطن بوست عن مبادرة جديدة تهدف إلى الوصول إلى فئة جديدة من الجماهير، أصغر سنًا وأكثر تنوعُا.

وكشفت الصحيفة في البيان الذي قامت بمشاركته عبر موقعها الإلكتروني، أن المبادرة الجديدة هي عملية مشتركة بين الإدارات، وتهدف لاكتساب الجماهير الأصغر سنًا والأكثر تنوعًا، وذلك من خلال خطط واستراتيجيات وشراكات جديدة.

نرشح لك: بناء على طلب الصين.. أبل تزيل تطبيق “القرآن” من متجرها

أضاف بيان الصحيفة أيضًا أن تلك المبادرة قائمة على التحليلات حول الأبحاث الجديدة في التركيبة السكانية التي تأمل في الوصول إليها، والعمل معها، حيث يقوم فريق تصميم المنتج بتطوير إطار عمل جمهور جديد، يمكن للفريق عبر الشركة استخدامه لإعداد المبادرات وتنفيذها.

أعضاء فريق المبادرة

لتحقيق ذلك، قامت الصحيفة باختيار المحررة نيما روشانيا باتيل، ودورها مساعدة المحررين في غرفة الأخبار لتحسين قدرتهم على اختيار القصص ومتابعة التغطيات والأحداث التي تلقى صدى لدى الجماهير الأصغر والأكثر تنوعًا.

يضم الفريق أيضًا كانياكريت فونجكياتكاجورن، ودورها هو فهم الجماهير الجديدة، من خلال معرفة كيفية استهلاكهم للأخبار، وتشجيع القراء الجدد على إقامة علاقات طويلة الأمد مع الصحيفة، بالإضافة إلى التعاون مع المحررين والمراسلين في جميع أنحاء غرفة الأخبار لضمان وصول عملهم إلى هذه الجماهير.

هذا إلى جانب ريان لو كمدير الإنتاج الرئيسي في تلك المبادرة، ودوره هو تحديد المقاييس الرئيسية بهدف توسيع قاعدة المشتركين لدى الصحيفة لتشمل فئات مختلفة من الأجيال الأصغر، بالإضافة أيضًا لـ مايلز ستراود، الذي سيكون مسؤولًا عن تحليل البيانات الخاصة بالصحيفة لتحقيق أكبر نسبة وصول إلى الفئة المستهدفة من الجماهير الجديدة، من خلال تحديد المقاييس والخطط الملائمة، والتصرف وفقًا لها.

في نفس السياق، أعلنت الصحيفة أيضًا عن انضمام كاتي بريجز في تلك المبادرة حتى نهاية العام كقائدة رئيسية لأبحاث تجربة المستخدم، للوصول إلى قاعدة عريضة من الجماهير في تلك المبادرة، والتي ستكتمل بحلول نهاية عام 2021.