سفير مصر بالمغرب: ليس لدينا معلومات عن استلام جثمان نجل محمد عبد المطلب

دنيا شمعة
استلام جثمان نجل محمد عبد المطلب
قال السفير أشرف إبراهيم، سفير مصر بالمغرب، إن السفارة ليس لديها أي معلومات عن استلام جثمان نور محمد عبد المطلب، نجل الفنان الراحل محمد عبد المطلب.

تابع خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “يحدث في مصر” مع الإعلامي شريف عامر، أمس الثلاثاء عبر شاشة “mbc مصر”، إنه لا يستطيع تأكيد أو نفي الأخبار المتداولة مؤخرا حول رفض أهل نور محمد عبد المطلب استلام جثمانه بالقاهرة، وأن السفارة حتى الآن لم تتلقى أي طلب رسمي بنقل الجثمان.

نرشح لك: نجل محمد عبد المطلب يروي تفاصيل أزمته الصحية

أضاف أنه حاول التواصل مع نجله عن طريق السيناريست مدحت العدل، لكنه قام بإنهاء الإجراءات الخاصة بدفنه في المغرب عن طريق السفارة ومن المقرر دفنه غدا.

كان نور عبد المطلب الذي اقترب من الثمانين من عمره هاجر من مصر إلى المغرب منذ ما يقرب من 30 عاما واستقر فيها، ولكن ساءت حالته المادية والصحية ومنذ عام عانى من مشكلة طرده من السكن الذى عاش فيه، وتدخلت بعض الجهات لتوفير شقة له بالإيجار ولكن انتهت مدة الإيجار منذ أشهر، فاضطر ابن الفنان الكبير للسكن في إحدى اللوكاندات بمعاونة بعض المغاربة، ومؤخراً ساءت حالته الصحية، وتعرض لمضاعفات بالساق اليمنى التي أصبحت مهددة بالبتر، لكنه توفى بعد بترها بساعات في مستشفى “ابن راشد” بالمغرب.