الأخيرة

نور محمود: أتمنى الحصول على لقب “المشخصاتي”

حل الفنان نور محمود، ضيفا على برنامج إصحى بإنرجي مع الإعلامية زهرة رامي على محطة راديو إنرجي 92.1 للحديث عن أعماله الناجحة خلال الفترة الماضية.

تحدث “محمود” عن مشاركته في مسلسل “إلا أنا” مؤخرا، ولعبه شخصية “العوض” في القصص النسائية مثل القصة التي شارك فيها مع يسرا اللوزي.

نرشح لك: بشرى: الفعاليات الرئيسية لمهرجان الجونة لن تتأثر بالحريق

وقال إنه كان محصورا في شكل مختلف في الأعمال خاصة تقديم دور ضابط الشرطة، لكن المسلسلات التي شارك فيها مؤخرا ساهمت في تغيير هذه القصة وإظهار قدراته التمثيلية المختلفة.

وأكد على أن نجاحه مؤخرا ناتج عن بذله الكثير من الجهد والمذاكرة، مشيرا إلى أنه ضد التصنيف وهدفه من مهنة التمثيل هو الحصول على لقب “المشخصاتي” التي منحت لأعظم ممثلي مصر مثل أحمد زكي.

وأشار نور محمود إلى أن هدفه أن يكون قادرا على تقديم جميع الأدوار، معبرا عن سعادته بتعليقات الجمهور على أعماله الأخيرة، وإصراره على تقديم شخصيات مختلفة عما قدمه من قبل.

وقال نور محمود إنه لا يحب لقب “الجان”، لأنه يمنح لأشخاص يعتمدون على شكل أجسادهم دون الاهتمام بأدائهم التمثيلي وهو في النهاية الهدف الذي يهتم به.

وأوضح نور محمود أن بدايته الحقيقية كانت بالمشاركة في مسلسل “اختيار إجباري”، لكنه بدأ التمثيل في سن صغيرة وحصل على شهادة تمثيل في الصف الثالث الابتدائي.

فيما عبر عن حبه للفنان أحمد زكي منذ صغره، وحلمه بالالتحاق بمعهد الفنون المسرحية لكن لظروف خاصة به شخصية واقتصادية منها حاجته إلى العمل بجانب الدراسة لم يتمكن من الالتحاق لكنه اتجه للحصول على ورش تمثيل متخصصة.

وكشف نور محمود عن العمل الذي شهد بدايته الحقيقة في التمثيل وهو المشاركة في مسلسل “حدائق الشيطان” عام 2006، لكن بالتوازي كان يعمل في مهنة المبيعات ووظائف أخرى قبل احتراف مهنة الفن تماما.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock